+A
A-

جمال الصقر..مسرحيتنا تناقش موضوع المتقاعدين

سيكون جمهور المسرح على موعد مع المسرحية الكوميدية الإجتماعية " بيت بوصفرية" من تأليف الفنان والكاتب جمال الصقر ، ومن إخراج الفنان عباس السماك ، وتمثيل مجموعة من الفنانين ، وفي تصريح لـ"البلاد" أوضح مؤلف المسرحية الفنان الصقر أن المسرحية كان اسمها وقت الشروع في الكتابة " متقاعد في مهب الريح" ولكننا بدلنا الإسم ليتناسب مع الجزء الأول من المسرحية " بوصفرية". وبصورة عامة تتحدث المسرحية عن هموم المتقاعدين والتحديات والصعوبات التي تعترضهم في الحياة بعد الخروج إلى التقاعد، ففي البداية يكون سعيدا ويحلم بحياة مريحة بعد قضاء 30 سنة في العمل ، ولكن يكتشف بعد ذلك ان الوضع مختلف تماما ، وما كان يحلم به مجرد سراب، فالديون لازالت موجودة والمشاكل تلاحقه أينما يذهب.

رسمنا شخصية " بوصفرية" وهي شخصية كوميدية إلى ابعد الحدود وأيضا كل الشخصيات المشاركة وضعناها في " كركترات" ستعجب الجمهور إنشاء الله .

.هذا وسيشارك في مسرحية " بيت بوصفرية" كل من .صلاح خليل ، سيد حسين القمر ،زكريا الزعيم ، ياسر القرمزي، جعفر جاسم ،محمد الرضيع ،على محسن ، علي العويناتي،حسين السماك، حسن ابوتاكي،اسماء جعفر،عبدالله القطان ، عباس السماك ، حسن الجفيري ، فضيلة الشعلان، وستعرض أيام عيد الأضحى .