+A
A-

انطلاق منافسات الدوري البحريني للجودو بمشاركة 33 لاعباً

انطلقت السبت، منافسات بطولة الدوري البحريني للجودو في جولته الخامسة وذلك تحت رعاية المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس على صالة الاتحاد البحريني لذوي العزيمة.

وبدأت المنافسات بإقامة عملية الوزن، ثم منافسات البطولة التي شهدت مشاركة 33 لاعباً يمثلون 3 أكاديميات هي  أكاديمية البحرين للجودو  وGF TEAM وBahrain Warriors.

وشهدت البطولة إقامة وزن 66 كيلوغرام ووزن تحت 90 كيلوغرام ووزن فوق 90 كيلوغرام، حيث كانت المنافسات قوية ومثيرة بين اللاعبين المشاركين.

وأكد المدير الفني للعبة الجودو خالد العريفي والذي أشرف على البطولة، أكد أن المنافسات تؤكد سير اللعبة على الرؤية التي وضعها مجلس الادارة، مشيداً بدعم رئيس الاتحاد المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط وجهود نائبه أمين سر لعبة الجودو السيد عمر عبدالعزيز بوكمال وأعضاء مجلس الإدارة.

وبين خالد العريفي أن البطولة تكسب العديد من الأهداف خصوصاً أنها ستكون بوابة مميزة لاختيار عناصر للمنتخبات الوطنية الذين سيمثلون البحرين في الفترة القادمة، مبيناً أن البطولة تزيد من انسجام واحتكاك اللاعبين وتساهم باكتشاف العديد من العناصر.

وقدم العريفي جزيل الشكر والتقدير للجنة الفنية على جهودهم التي بذلوها لإخراج البطولة بأفضل صورة تنظيمية، مشيداً بانضباط اللاعبين في كافة الأوزان.

وشهدت البطولة حضور جماهيري وقف وراء اللاعبين وأعطاهم دفعة معنوية عالية لتقديم مستويات رائعة طوال المنافسات.