+A
A-

"حمامة" الأقرب لمساعدة السعدون في الأهلي

بات المدرب الوطني سيد حسن عيسى "حمامة" الأقرب لمنصب مساعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عيسى السعدون،  خلال الموسم الرياضي المقبل 2018 - 2019.

ومن المؤمل أن يعلن النادي الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة عن مساعد المدرب، بعد اعتذار المدرب التونسي كريم بن عبدالحميد التواتي عن مساعدة السعدون إثر تلقيه عرضا من نادي القادسية للإشراف على الفريق تحت 21 عاما، إذ يعد "حمامة" من الأسماء البارزة والقريبة من تولي منصب مساعد المدرب.

ويعد كريم بن عبدالحميد ليس بغريب على الملاعب البحرينية، إذ أنهى الموسم المنصرم 2017 - 2018 رفقة الجهاز الفني لفريق الحد، حيث كان مساعدا لمدرب الحد محمد المقلة، قبل أن يتفق معه الأهلي لمساعدة السعدون في الموسم الجديد، لكن التونسي قدم اعتذاره إثر حصوله عرضا من الكويت؛ لتتجه بوصلة الأهلي نحو بديل آخر سيكون بشكل كبير سيد حسن عيسى الشهير بـ"حمامة".

وكان سيد حسن عيسى "حمامة" مساعدا لمدرب فريق المالكية أحمد صالح الدخيل في المواسم الماضية، وتمكن رفقة ناديه الأم من التتويج التاريخ بلقب دوري أندية الدرجة الاولى الموسم 2016/2017، في حين لم تجدد معه الإدارة الملكاوية للموسم المقبل 2018/2019، وهو الأمر الذي جعله خيارا مطروحا بقوة لمساعدة السعدون في الأهلي بعد اعتذار التونسي كريم.

يشار إلى أن الجهاز الفني الأهلاوي يضم المدرب عيسى السعدون، مدرب اللياقة التونسي أمين الشلي ومدرب الحراس التونسي بشير بو سحابة.

ويعد "حمامة" ليس بغريب على الاهلي، حيث سبق له تمثيل النسور الصفراء في بعض المواسم، قبل أن يتجه إثر اعتزاله إلى سلك التدريب، وتواجد في الاجهزة الفنية لناديه الأم (المالكية) مع الفريق الأول.