+A
A-

الفنان الكوميدي العالمي جاد المالح يستعد لتقديم عرضه في دبي

أعلنت شركة ’لايف نيشن الشرق الأوسط‘ عن استضافة نجم الكوميديا الفرنسي، جاد المالح، على خشبة مسرح ’دبي أوبرا‘ يوم 11 ديسمبر 2018 كجزء من جولة ’ذا دريم‘ (The Dream). وسيتضمن عرض الكوميديا الارتجالية المنتظر والناطق باللغة الإنجليزية عمله الخاص الأخير على شبكة ’نتفليكس‘ الذي يحمل عنوان American Dream، بالإضافة إلى مواد جديدة تتناول موضوع الصدمة الثقافية.

ويعكف الفنان جاد المالح حالياً على كتابة مسلسله التلفزيوني Huge in France لصالح شبكة ’نتفليكس‘، ويعلق حول العرض المرتقب بالقول: "يتيح لي الأداء باللغة الإنجليزية التجوال بعرضي الكوميدي حول العالم، وهو الأمر الذي كنت أحلم به منذ طفولتي".

ويواصل جاد ترسيخ مكانته على المسرح كأحد أشهر فناني الكوميديا الارتجالية المحبوبين في يومنا هذا؛ وقد أصدر أحدث أعماله الكوميدية الخاصة Gad Gone Wild في شهر يناير 2017. وأظهر هذا العرض الأصلي لشبكة ’نتفليكس‘ قدرة جاد المتميزة على التحدث بلغات متعددة، حيث قام بأداء فقرات العرض باللغتين الإنجليزية والفرنسية. ومنذ انتقاله إلى الولايات المتحدة، نجح جاد في الارتقاء بسرعة من كونه الفنان الكوميدي الأكثر شعبية في فرنسا ليصبح شخصية كوميدية عالمية. كما أكمل جاد في عام 2015 برنامج عروض متواصلة في مسرح ’جويز بوب‘ في مدينة نيويورك، مقدماً أداؤه الرائع أمام جمهور كامل لأكثر من 50 أمسية. وأثمرت هذه المسيرة المذهلة جولةً هامة من العروض الكبرى في عدة مدن في جميع أنحاء الولايات المتحدة، والتي تُوِّجت بتقديم عرض بيعت تذاكره بالكامل في قاعة كارنيجي الشهيرة على مستوى العالم في فبراير 2017.

كما حقق جاد إنجازاً تاريخياً غير مسبوق من خلال بيع جميع تذاكر العرض الذي قدمه في قاعة مسرح أولمبيا المرموقة في باريس لمدة سبعة أسابيع متتالية. وقد أتبع هذا الإنجاز الكبير بآخر مماثل، حيث قدم عروضاً مباعة التذاكر بالكامل لمدة سبعة أسابيع في قصر الرياضة في باريس والذي يتسع لـ 3800 مقعد.

وخلال مسيرته الفنية كممثل، لعب جاد دور البطولة في فيلم المخرج وودي آلن Midnight in Paris، إلى جانب كل من أوين ويلسون وراشيل ماك آدمز، كما لعب دور "بن سلاد" في فيلم المخرج ستيفن سبيلبرج The Adventures of Tintin. كما تألق جاد بمشاركته في بعض الأفلام الشهيرة منها Pattaya وMidnight Orchestra وCapital وLes Seigneurs وHappiness Never Comes Alone وJack and Jill وLa Rafle وCoco وغيرها الكثير.