+A
A-

السيارات الأوروبية "جاكوار لاند روفر" تقدم تجربة حصرية شاملة من أرقى الخدمات لزوار معرضها

تقدم شركة السيارات الأوروبية، المستورد والموزع الحصري لسيارات جاكوار لاند روﭭر الفارهة في مملكة البحرين، لعملائها الكرام أرقى الخدمات الحصرية الشاملة التي تجعل لإمتلاك أي من روائع جاكوار أو لاند روﭭر جاذبية أكبر، وذلك لدى زيارتهم لمعرض شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭭر الكائن بمنطقة سترة.

إنطلاقاً من سعيها المستمر نحو ضمان رضا العملاء، تحرص شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭭر بمنح زوار معرضها فرصة الاطلاع على كافة العروض والخدمات المتاحة، ومعاينة السيارات المتوفرة بالمعرض والتعرف على مواصفاتها، بمساعدة موظفي المبيعات. ويمتاز معرض شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭭر بكونه المعرض الأول الذي يتم تشييده على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وفقاً لأحدث معايير جاكوار لاند روﭬر ليميتد.

وسيتمكن زوار المعرض من الاطلاع على مجموعة واسعة من قطع غيار و إكسسوارات جاكوار و لاند روﭭر الحصرية إلى جانب تشكيلة متنوعة من المنتجات التي تحمل شعاري العلامتين التجاريتين لجاكوار و لاند روﭬر.

وباستطاعة العملاء الكرام التعرف على كافة خصائص ومزايا أي من روائع جاكوار أو لاند روﭭر التي يودون اقتنائها. كما تتوافر الفرصة لجميع الذين يرغبون بتجربة قيادة أي من سيارات جاكوار أو لاند روﭭر الجديدة كليًا بما فيها سيارات الدفع الرباعي المتعددة الإستخدامات المتوفرة بالمعرض، وكذلك السيارات المستعملة المتعمدة ضمن برنامج APPROVED.

وبهذه المناسبة، صرح المدير العام لشركة السيارات الأوروربية جاكوار لاند روﭭر السيد ستيفن لاي قائلاً: "نجح معرض شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭭر، منذ إفتتاحه في ديسمبر 2015، بتحقيق إنجازات رائدة في مجالات مختلفة، وفي مقدمتها نجاحه بتعزيز جودة خدمة العملاء ومنحهم تجربة شراء مميزة. وعلاوة على كونه المعرض الأول الذي يتم تشييده في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بأحدث معايير جاكوار لاند روﭬر ليميتد، يتسِم معرض شركة السيارات الأوروبية بتنوع خدماته كتوفر منصة إختيار مواصفات السيارات التي تتيح للعملاء الذين يرغبون باقتناء سيارات جاكوار أو لاند روﭭر إمكانية الإختيار من بين مجموعة لا حصر لها من المواصفات التي تقدمها كلتا العلامتين التجاريتين. وبإمكان زوار المعرض الحصول على فرصة قيادة أي من هذه المركبات المذهلة وتجربة قدراتها الإستثنائية العالية."

ويضم معرض السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭭر طابقاً كاملاً لعرض السيارات المستعملة المعتمدة ضمن برنامج جاكوار لاند روﭭر APPROVED، وهو مخصص للعملاء الذين يرغبون بشراء سيارات فارهة بأسعار مناسبة. وتخضع جميع السيارات المنتسبة لهذا البرنامج لسلسلة من الفحوصات الدقيقة والاختبارات الصارمة للتأكد من جودتها وعرضها بأسعار جذابة جدًا.

منذ بدء عملياتها في البحرين عام 1998، نجحت شركة السيارات الأوروبية بأن تصبح في صدارة هذا القطاع في المملكة. وتستمر الشركة في سعيها لتحقيق أعلى معايير الجودة من دون المساومة على جودة المنتج، الخدمات التقنية أو الأسلوب الراقي في الاهتمام بالزبائن انبثاقاً من إيمانها بتقديم كل ما هو أفضل لعملائها.