+A
A-

النجار يطالب بسرعة الإنتهاء من إجتماعات لجنة إعادة توجيه الدعم للمواطنين

طالب النائب عبد الحميد النجار بسرعة إعادة توجيه الدعم للمواطنين وتنفيذ المرئيات التي طالب بها مجلس النواب وإنصاف جميع المواطنين في توجيه الدعم لهم بشكل كامل وبأثر رجعي وعدم المساس بالجانب المعيشي والتأثير عليه . 

وتابع النجار بأن اللجنة المشتركة بين الحكومة والسلطة التشريعية المعنية بآلية تنظيم هيكلة الدعم الحكومي قد طالت كثيرا ولم نرى بصيص أمل يسعد المواطن ويثلج صدره بعد هذه الفتره الطويله . وأكد النجار على أهمية الأخذ بمرئيات مجلس النواب وتنفيذها بالسرعة اللازمة لأن الناس ملو من الإنتظار ولم يعد يستطيع التحمل أكثر. 

وقال النجار بأن توجيه الدعم يجب أن لا يمس جميع الشرائح مطالباً بأن لا يكون هناك سقف محدد لمستحقي الدعم وأن يوجه الدعم لجميع المواطنين بلا إستثناء.

وأكد النجار على ضرورة إعادة النظر في سياسة الدعم بأن تصب في مصلحة المواطن فقط وأن لا أن تمس وضعه المعيشي او الانتقاص منه بأي طريقة كانت وتحت اي مبررات غير مقبوله ، وخصوصا في ظل عدم نفع علاوة الغلاء التي تصرفها الحكومة وتضخم الأسعار بدون محاسبة لبعض التجار، وإرتفاع اسعار البنزين وجميع المواد الإستهلاكية التي تؤثر على معيشة المواطنين بشكل مباشر.