+A
A-

وزير الداخلية يستقبل مدير جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية

استقبل الفريق الركن معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية، صباح اليوم، سعادة الدكتور عبدالمجيد بن عبدالله البنيان مدير جامعة-نايف-العربية-للعلوم-الأمنية بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، والوفد المرافق له ، وذلك بحضور سعادة اللواء طارق بن حسن الحسن رئيس الأمن العام.

وفي مستهل اللقاء، رحب معالي الوزير بالدكتور البنيان والوفد المرافق، مشيدا بالعلاقات الوثيقة والتاريخية التي تربط بين قيادتي البلدين وشعبيهما الشقيقين، معربا عن تقديره للدور العلمي والثقافي الذي تقوم به جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية في مجال إعداد البحوث والدراسات الأمنية والتقارير العلمية المتميزة ومعالجة القضايا وفق منهج علمي سليم ، منوها في الوقت ذاته إلى دور الجامعة في تعميق الوعي الثقافي وإثراء مجالات البحث العلمي، وما قدمته من إضافات علمية متقدمة.

من جهته ، أعرب سعادة الدكتور عبدالمجيد بن عبدالله البنيان مدير جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية بالمملكة العربية السعودية الشقيقة عن شكره وتقديره لمعالي وزير الداخلية لما يوليه من دعم ومساندة لمؤسسات الدراسات والبحوث، متمنياً لمملكة البحرين مزيداً من التقدم والازدهار. حضر اللقاء آمر الأكاديمية الملكية للشرطة ومساعد رئيس الأمن العام لشئون العمليات والتدريب.