+A
A-

ياسلام يستعد لعودة مسابقة "المواهب الناشئة" 2018

تعود مسابقة "المواهب الناشئة" السنوية من فلاش للترفيه (#ETC2018)بعد نجاحها على مدى ثلاث سنوات متتالية. وتهدف المسابقة إلى توفير منصة فريدة للمواهب الموسيقية الإقليمية وخصوصاً منطقة الخليج لعرض مواهبهم في مسابقة عام 2018.

تعد مسابقة المواهب الناشئة فرصة لا تفوت للموسيقيين الطموحين، فهي منصة فريدة للتعريف بالمواهب الموسيقية الناشئة إقليمياً، ستسهم بالتعريف عن مواهبهم وأصواتهم وترتقي بهم للشهرة في ساحة المواهب الموسيقية في منطقة الخليج. ويتعين على الفنانين والفرق الطامحين للمشاركة في المسابقة، إرسال روابط لأغانيهم وصورهم والنسخ الأولية من مؤلفاتهم الموسيقية من خلال موقع yasalam.ae قبل الساعة 11:59 يوم السبت 29 سبتمبر.

شاهد أصحاب المواهب كيف استفاد الفائزين السابقين S.O.S وحسن مالك وداني عريضي مما تعلموه خلال المسابقة للنهوض بمسيرتهم المهنية في الشرق الأوسط، من خلال تأدية العروض الافتتاحية لحفلات المشاهير من أمثال كالفين هاريس وبينك وفيفث هارموني وباك ستريت بويز وغيرهم. ووقع عريضي مؤخراً عقد مع شركة يونيفرسال ميوزيك مينا الشهيرة، وسيؤدي أغانيه في فعاليات متنوعة في دولة الإمارات هذا العام.     

سيشارك النجوم الواعدين في دورة تدريبية لمدة أربعة أسابيع لاختبار قدراتهم الإبداعية والحصول على الإرشادات اللازمة في المجال واكتساب الخبرة الموسيقية المحلية. كما ستدعمهم الدورة التدريبية في تطوير مواهبهم الموسيقية وبناء هويتهم الخاصة.  

سيُمنح جميع المغنين والفرق الموسيقية في منتصف الدورة التدريبية فرصة فريدة لأداء جلسة صوتية في مكان يتم تحديده مسبقاً في العاصمة ليعرضوا مهاراتهم وكل ما تعلموه أمام جمهور حماسي. 

 لم يقتصر تأثير داني عريضي الفائز بمسابقة المواهب الناشئة 2017 على إذهال لجنة التحكيم والجماهير العالمية بحسب، وإنما استطاع أن يحصل على عقد إنتاج موسيقي مع مجموعة يونيفرسال ميوزيك الشهيرة، وشارك نصائحه الثمينة مع المشاركين الواعدين في موسم 2018 قائلاً: 

"كانت مسابقة المواهب الناشئة نقطة انطلاقي للدخول في مجال الموسيقى في المنطقة، كما كانت تجربة تعليمية رائعة وفرصة مذهلة للالتقاء بأبرز مواهب وخبراء المجال. تغطي مسابقة "المواهب الناشئة" كافة النواحي الموسيقية سواء الهوية الخاصة بالفنان والمهارات التقنية المطلوبة للارتقاء بمسيرتك الموسيقية. وقّعت منذ فوزي بالموسم الثالث للمسابقة، عقد إنتاج مع شركة يونيفرسال ميوزيك مينا وأتطلع بشوق لما يخبئه المستقبل!"  

بعد انتهاء فترة التدريب والتعليم المتعمقة، سيختار الحكام والمرشدون المرشحين الثلاثة الأوائل وستتيح مسابقة ياسلام للعام الثاني على التوالي إمكانية اختيار مرشح رابع سيتم اختياره من قبل جماهير #ETC2018. 

وسيؤدي المرشح الرابع أغنيته في المرحلة النهائية يوم الخميس، 22 نوفمبر في "دو أرينا"، حيث سيتم تتويج الفائز أمام جمهور ياسلام العالمي بعد انتهاء سباق السيارات.  

سيحصل الفائز الرابع بمسابقة المواهب الناشئة والذي سيوضع اسمه ضمن لائحة أبرز المواهب على جوائز قيمة تتضمن فرص التأدية الحية خلال عطلة سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 وخلال موسم 2018-2019، بالإضافة إلى اكتسابه لخبرة التعامل مع وسائل الإعلام وكذلك حصوله على الشهرة الإعلامية وجلسات تسجيل الاستوديو وغيرها!   

اختبروا تجربة مسابقة المواهب الناشئة من خلال مشاهدة مسيرة الفائزين السابقين في المسابقة: S.O.S وحسن مالك وداني عريضي، بدءاً بتسجيلهم في المسابقة وانتهاءً بحفلاتهم في أهم الفعاليات!   

سيتم الإعلان عن أسماء أعضاء لجنة التحكيم الخبراء لهذا العام خلال الأسابيع المقبلة، لذا على المهتمين بالمشاركة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي أن يبقوا على اطلاع من خلال صفحات YasalamAE على شبكات التواصل الاجتماعي للحصول على مستجدات #ETC2018.   للتعرف على التفاصيل الكاملة عن شروط وأحكام المسابقة وتفاصيل عن كيفية الاشتراك، يرجى زيارة الموقع: www.yasalam.ae  

يتميز عام 2018 بكونه الذكرى العاشرة لانطلاق مهرجان ياسلام. استقطب المهرجان 2.5 مليون من عشاق الموسيقى من كافة أنحاء دولة الإمارات والمنطقة والعالم للاحتفال في عطلة سباق الفورمولا، بفضل استضافته للنجوم العالميين الذين غنوا على مسرح ميدان دو بالإضافة إلى المواهب الموسيقية المحلية والنشاطات الاجتماعية المتعددة. وسيتمكن المعجبون من حضور مغني الهيب هوب الشهير ذا ويكإند وأسطورة الروك آند رول فرقة غنز آن روزز في حفلات ياسلام التي تلي سباق الفورمولا يوم الجمعة 23 نوفمبر والأحد 25 نوفمبر على التوالي. سيتم الإعلان عن المزيد من الأخبار المشوقة الشهر المقبل.

سيتمكن من حضور الحفلات التي تلي سباق الفورمولا حاملي بطاقات السباق فقط. وعلى من يرغبون بالاستمتاع بأداء المغنين عن قرب شراء بطاقات Golden Circle الآن. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.yasalam.ae. #Yasalam2018 #SwipeUp #TuneUp

يمكنكم مواكبة أحدث أخبار الحفلات الموسيقية لهذا الموسم مع شركة فلاش للترفيه من خلال تطبيق ThinkFlash App وذلك لتسهيل حصول الجمهور على المعلومات حول فعاليات شركة فلاش للترفيه والمحتوى الحصري بمنتهى السهولة. يمكنكم تحميل التطبيق على نظامي iOS وAndroid.