+A
A-

لينكون نافيجيتر تحدّد المعايير في سوق سيارات SUV الفخمة في المنطقة

تجسّد لينكون نافيجيتر 2018 الجديدة كلياً الأسلوب المتميّز والرفاهية،  وتجمع ما بين الفخامة المطلقة والتكنولوجيا المتطوّرة، وترتقي بالرحلات إلى مستويات راقية غير مسبوقة بعد طرحها في وكالات لينكون في المنطقة.

وفي هذا الصدد، قال أليكس شيفر، مدير لينكون الشرق الأوسط: "تشكّل نافيجيتر الجديدة كلياً عمليّة الطرح الأكثر تشويقاً في تاريخ العلامة، وينتظر عملاؤنا وصولها إلى الشرق الأوسط بفارغ الصبر. وتقدّم نافيجيتر الكبيرة الحجم الميّزات الثلاث البارزة التي يبحث عنها عملاء الشرق الأوسط في السيارات الرياضيّة المتعدّدة الاستعمالات SUV الفخمة: القوّة والفخامة والحضور."

وأضاف شيفر: "وأثناء تطوير لينكون نافيجيتر 2018، ركّز فريقنا خصوصاً على عملاء الشرق الأوسط الذين يتميّزون بفطنتهم. إذ تُعتبر القوة والميّزات العملية من أولويات سائقي السيارات الرياضية المتعدّدة الاستعمالات SUV في المنطقة وهذا تماماً ما تقدّمه نافيجيتر مع ميّزاتها التي تتخطّى الـ 70، وقوة 450 حصاناً الأفضل في الفئة والمقصورة الداخليّة الأكبر والأكثر فخامةً في فئتها. وبالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز نافيجيتر بنمط الرمال الكثيفة Deep Sand الحصري للشرق الأوسط لأولئك الذين يتمتعون بوقتهم على الطرقات الوعرة." تُعتبر فئة بريزيدنشال خير تجسيد لعلامة لينكون، وسيؤدّي إطلاقها في المنطقة إلى الارتقاء بالفخامة والرفاهية إلى مستويات جديدة غير مسبوقة. إذ ستتعزّز تجربة الفخامة ذات الطابع الشخصيّ من خلال مجموعة حصريّة تضمّ تسعة أنماط للتصميم الداخليّ مصنوعة من المواد الفاخرة، وهي متوفّرة حالياً في كافة طرازات لينكون ابتداءً من نافيجيتر.

تتوفّر الجلود واللمسات التزيينيّة والعجلات والطلاءات الفاخرة للعملاء الذين يهتمّون بأدقّ التفاصيل ويبحثون عن الفرادة والتميّز، وقد تمّ اختيار هذه المواد الفاخرة من قِبل فريق من المصمّمين المؤثّرين الذين استوحوا من الفنون والطعام والثقافة.

تمتاز هذه الأنماط بجلد البندقية Venetian الفاخر، وقماش "ألكانتارا" من ميلانو، وخشب "زيريكوت" المعرّق جداً من أميركا الجنوبيّة، الذي لطالما شكّل مصدر إلهام للحرفيّين في صناعة الأثاث والآلات الموسيقيّة واليخوت، وصولاً إلى التأثير المتلألئ المرهف لخشب "أرجنتو"، ما يقدّم عناصر إضافيّة فخمة وتجربة قيادة متكاملة لعملاء لينكون.
كما تقدّم فئة بريزيدنشال أيضاً مجموعة من الامتيازات الخاصة بالأعضاء بما في ذلك الخطة الممتازة للصيانة والعناية بالمركبة.تتميّز الصفوف الثلاثة كلها بالرحابة بالإضافة إلى حيّز تخزين في كلّ منها للحفاظ على نظافة وترتيب المقصورة. يقدّم نظام إدارة الحمولة المتطوّر في نافيجيتر الجديدة كلياً رفاً قابلاً للتعديل وراء المقاعد الخلفيّة يسمح للعملاء بإنشاء حيّز تخزين مخصّص تبعاً لاحتياجاتهم. حتى حين تكون المركبة مركونة على منحدر، تحرص هذه الميزة على عدم سقوط البقالة عندما يكون باب الصندوق الخلفي مفتوحاً. ويمتاز التنسيق الداخليّ بالنظافة والترتيب مع جو بسيط يهدّئ الأعصاب. تسمح نافيجيتر الجديدة كلياً لكافة الركاب بالجلوس براحة تامّة حتى عندما تكون مكتظّة تماماً. يحظى السائق والراكب الأمامي بمقعدين بميزة "الوضعية المثلى" التي تقدّم التدليك وإمكانية التدفئة والتبريد، فضلاً عن إمكانية تعديل المقعدين بما يصل إلى 30 وضعية مختلفة.

وفي هذا السياق، قال دايفيد وودهاوس، مدير التصميم في لينكون: "لقد ركّزنا عند تصميم سيارة نافيجيتر الجديدة على المواد الشديدة الفخامة. حيث أخذنا بالاعتبار كلّ ما قد يراه أو يلمسه العميل وحرصنا على أن يكون مظهره وملمسه أكثر فخامة، وأكثر رفاهية، وأكثر جمالاً وروعة." وتتعزّز تجربة العملاء من خلال ميزة "الملف الشخصي" الجديدة في لينكون. إذ تستخدم وحدة الفتح لاستعادة تفضيلات كل سائق فردياً في ضبط المقاعد ووضعيات المرايا والدواسات، فضلاً عن إعدادات التحكّم بالتكييف والترفيه. وأضاف شيفر: "وبفضل ميّزات هي الأفضل في الفئة وحصرية في الفئة، فإنها تحدّد معياراً جديداً في القوة الهائلة التي لا تتطلّب مجهوداً. وقد تم تصميم الأسلوب الأنيق والمقصورة الفسيحة والتكنولوجيا المتطوّرة في لينكون نافيجيتر لجعل كل رحلة سلسة إلى أقصى الحدود."