+A
A-

ردود فعل الجماهير المصرية والسعودية على مباراة مصر وأوروغواي

قدم المنتخب المصري مباراة قوية أمام نظيره أوروغواي أمس الجمعة 15 يونيو/حزيران، ضمن منافسات المجموعة الأولى لنهائيات كأس العالم روسيا 2018 والتي تضم روسيا والسعودية أيضا.

وخسر المنتخب المصري بهدف من نظيره الأوروغوياني بهدف في الدقيقة 90 بعد أداء قوي طوال المباراة، لينال إشادة جميع المتابعين في الوطن العربي.

وعلق الجمهور السعودي على خسارة الفراعنة مؤكدا أنه قدم أداء رجوليا خلال المباراة وأنه استحق احترام الجميع.

وكان المنتخب السعودي خسر من نظيره الروسي بحمسة أهداف دون رد في المباراة الافتاحية لكأس العالم الخميس 14 يونيو/حزيران.

كما علق نجوم الكرة المصرية على الخسارة مؤكدين أن الفراعنة قدموا أداء قويا خلال اللقاء ولولا عامل الحظ، وغياب النجم المصري محمد صلاح هداف وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، لكانوا خرجوا بالتعادل من المباراة.

مباراة جيده جدا لمنتخبنا بها الكثير من الايجابيات التي يجب ان نبني عليها المبارتين القادمتين.. التاهل مازال بالإمكان!! برافو كل اللاعيبه كلكم رجاله.. #مصر_الأورغواي

ولم يشارك صلاح هداف وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي خلال المباراة بسبب إصابة في الكتف، أما كافاني فلم يسجل ولكن فريقه فاز بهدف.

وخسر الفراعنة المباراة الأولى لهم في كأس العالم 2018 بهدف من خطأ معتاد وهو عدم التمركز الصحيح خلال الكرات العرضية أمام مرمى الفراعنة.

وتتصدر روسيا المجموعة الأولى بفارق الأهداف عن أوروغواي التي تملك نفس عدد النقاط بينما يأتي الفراعنة والسعودية في ذيل المجموعة بدون رصيد.