+A
A-

الهلال الأحمر البحريني يحتفي بأعضائه ومنتسبيه

أقامت جمعية الهلال الأحمر البحريني اللقاء الرمضاني السنوي في مقرها بالمنطقة الدبلوماسية بحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة والجهاز التنفيذي للجمعية ومتطوعي الهلال الأحمر وذويهم.

وأكد الأمين العام لجمعية للهلال الأحمر البحريني الدكتور فوزي أمين في كلمة له خلال اللقاء أهمية الجهود التي يبذلها متطوعو الجمعية في تحقيق الانجازات المتتالية على مختلف الأصعدة المحلية والإقليمية والدولية، مستعرضا عددا من المشاريع الإغاثية التي نفذتها وتنفذها الجمعية داخل وخارج البحرين.

وأكد الدكتور أمين أن اللقاء الرمضاني فرصة لجميع الأعضاء وعائلاتهم وشكرهم على عملهم الدؤوب من أجل تنفيذ مجمل البرامج والمشاريع الإغاثية، مشيرا إلى أهمية مثل هذه اللقاءات في نشر ثقافة العمل الإغاثي التطوعي لدى مختلف شرائح المجتمع البحريني المعروف بمبادراته الدائمة للعطاء وفعل الخير.

من جانبه من جانبه أشار المدير العام للجمعية الأستاذ مبارك الحادي أن هذا اللقاء الرمضاني مناسبة تحرص الجمعية على إقامتها سنويا من أجل توطيد أواصر المحبة والتعاون بين المتطوعين أنفسهم.

وأشار الأستاذ الحادي إلى أهمية مثل هذه اللقاءات في تحقيق التواصل بين أجيال المتطوعين، وإبراز تجربة البحرين الرائدة في مجال العمل الإغاثي والإنساني، خاصة وأن البحرين كانت سباقة في عمل الهلال الأحمر منذ سبعينيات القرن الماضي.

هذا وتخلل الأمسية الرمضانية تكريم أعضاء الجمعية والمتطوعين، إضافة إلى عدد من الفقرات ذات الطابع الترفيهي.