+A
A-

شركة الزياني للسيارات تعلن عن عرض لا مثيل له على شاحنات كانتر

استمتع بالفوز بجوائز فورية عند شرائك لشاحنة فوسو كانتر خلال شهر رمضان من شركة الزياني للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات ميتسوبيشي فوسو بمملكة البحرين.

ولمشاركة بركات الشهر الفضيل مع زبائنها الكرام، تسعى شركة الزياني للسيارات دائماً لتقديم أفضل العروض، ولذلك قامت بدمج عرضها المثير على مجموعة شاحنات فوسو كانتر، التي تتميز بموثوقيتها وصلابتها، مع عرضها الخاص بمناسبة شهر رمضان المبارك، حيث أصبح بالإمكان الآن شراء أي شاحنة منها مع تقديم دفعة أولى بقيمة 700 دينار بحريني فقط بالإضافة للحصول أيضاً على جائزة فورية من شركة الزياني للسيارات.

وهذا العرض بمثابة فرصة لا مثيل لها ولا يمكن تفويتها لرواد الأعمال في المملكة، إذ أصبح بإمكانهم الآن تعزيز نجاح أعمالهم وتحقيق المزيد من العوائد مقابل سعر أقل بكثير. فمثل هذه الفرصة لا تتفور إلا في مناسبات قليلة في قطاع المركبات، ومن شأنها أن تصنع الفارق في أعمال العملاء.

وبالإضافة لذلك، فلدى جميع الزبائن فرصة الفوز بجوائز فورية ثمينة ضمن عرض شهر رمضان المبارك، وتشمل الجوائز: صيانة مجانية لمدة سنة واحدة، أو 20 ألف كلم، وكوبونات بنزين مجانية بقيمة 1000 لتر والكثير غيرها.

وتتميز شاحنات كانتر بأنها متعددة  الاستخدامات، حيث بإمكانها التكيف مع جميع أنواع الأعمال، مما يجعلها العلامة المثالية للسماح للأعمال بالتوسع والوصول لعملاء جدد. ومن بين الخصائص العديدة التي تتسم بها مركبات كانتر الجودة، والأمان، والراحة بالإضافة إلى محركها الذي يتميز بقوته وإقتصاديته في استخدام الوقود.

وتعليقاً على هذا العرض، قال السيد محمد زكي، المدير العام لشركة الزياني للسيارات: "في شركة الزياني للسيارات، نحن دائماً ما نسعى لتقديم أفضل العروض لعملائنا الكرام في مملكة البحرين. إن هذا العرض الجديد يأتي في سياق إلتزامنا هذا، ولمنح الفرصة للمشترين بأن يمتلكو شاحنات كانتر عند فقط دفع مقدم 700 دينار بحريني فقط. فهذا عرض مغري للغاية نظراً لظروف السوق الحالية، والآن بإمكان الزبائن جني فوائد مزدوجة عن الاستفادة من هذا العرض خلال الشهر الكريم".

للراغبين بالإستفادة من هذا العرض يرجى الإتصال على معارض شركة الزياني للسيارات على هاتف رقم +973 17 703703 في سترة، و +973 17 465 533 في عراد. وهناك عروض أيضاً متوفرة على أنواع أخرى من الشاحنات.