+A
A-

خوري: حقوق الطفل مكفولة في مختلف القوانين المحلية والمواثيق الدولية

استقبلت الآنسة ماريا خوري رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان، الطالب عبدالله بشار، وذلك بحضور عدد من المسئولين بالمؤسسة الوطنية، وولي أمره، حيث قدم الطالب عبدالله لوحة من إعداده بعنوان "حق الطفل في التعليم"، عبر فيها عن المخاطر والمتاعب التي قد يواجها الطلبة في بعض الدول اثناء تنقلهم من والى المدارس، والتي قد تجبرهم في الكثير من الاحيان على ترك مقاعد الدراسة، منوها من خلالها بنعمة الامن والامان في مملكة البحرين.

ورحبت الآنسة خوري بالطالب وولي أمره، وشكرته على هذه المبادرة الجميلة وقدمت له نبذة مبسطة عن دور المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان في تعزيز ثقافة حقوق الطفل، مؤكدة على أن حقوق الطفل جزء لا يتجزأ من حقوق الإنسان، ومكفولة في مختلف القوانين المحلية والمواثيق الدولية. وثمن الحضور مبادرة الطالب مؤكدين حرص المؤسسة الوطنية على التفاعل مع الجميع في المجتمع من اجل تعزيز ثقافة حقوق الانسان بمختلف الوسائل.

من جانبه، اعرب السيد بشار سكًا ولي أمر الطالب عن شكرة وتقديره للمؤسسة الوطنية على تشجيعها ومساندتها للإبداع في مجال تعزيز ثقافة حقوق الانسان، مشيدا بما تقوم به المؤسسة الوطنية والقائمين عليها من عمل إنساني.