+A
A-

"بنك الإبداع" يعيد افتتاح فرعه بمدينة حمد بعد تطويره خدمةً للعملاء

أعلن بنك الإبداع للتمويل متناهي الصغر عن إعادة افتتاح فرعه في مدينة حمد بعد إجراء عملية صيانة وتطوير شاملة له، وبما يضمن تكامل خدماته، ومزيدا من التواصل الفعال مع المقترضين والمراجعين من أصحاب المشاريع الصغيرة.

وشملت عملية التطوير إدخال تحسينات على البنية الإنشائية للمقر، وإعادة تأثيثه من جديد، إضافة إلى أنظمة إنارة وشبكة انترنت خارجية وداخلية متطورة، مع اهتمام خاص بالنظام الإلكتروني الخاص بتنظيم المراجعين، وأماكن انتظارهم، وإتاحة مساحات أوسع للتواصل فيما بينهم وبين موظفي البنك.

الدكتور خالد وليد الغزاوي الرئيس التنفيذي لبنك الابداع أكد أن فرع البنك في مدينة حمد يمثل أهمية كبيرة كونه يخدم تجمعات سكانية كبيرة هناك، وقال إن جزءا كبيرا من مقترضي البنك البالغ عددهم حاليا أكثر من ألفي مقترض يتمركزون في مدينة حمد والقرى القريبة منها، وأضاف أن إعادة افتتاح فرع بنك الابداع في مدينة حمد تأتي بعد عملية تأهيل شاملة له، وذلك في إطار حرص البنك على توفير أقصى درجات الراحة للمراجعين.

وتابع د. الغزاوي في هذا السياق "نريد البقاء قرب عملائنا في مملكة البحرين على اختلاف توزع مناطقهم الجغرافية، بما يعزز من قدرتنا على التواصل الدائم معهم وتقديم الدعم والإرشاد اللازم لمشاريعهم"، لافتا إلى بنك الابداع يعمل وفق خطة طموحة تهدف إلى إنشاء فروع له في مختلف محافظات مملكة البحرين، وذلك بهدف توسعة شريحة عملاء البنك والبقاء قربهم من جهة، وإتاحة الفرصة لدراسة متطلبات عدد أكبر من محتاجي القروض متناهية الصغر في مختلف المناطق عن قرب من جهة أخرى.

يشار إلى أن بنك الابداع للتمويل متناهي الصغير يخدم عملائه حاليا من خلال ثلاثة مكاتب رئيسية هي مقره الرئيسي في السنابس، وفرعه في مجمع "ريادات" بمنطقة عالي، وفرع مدينة حمد، فيما يسعى البنك إلى تأسيس فرعين آخرين في كل من منطقتي المحرق وسترة، وذلك ضمن خطة طموحة ترمي لتوسيع شبكة فروع البنك في مملكة البحرين إلى خمسة فروع متكاملة الخدمات.