+A
A-

بنك الأسرة يحقق نموا متميزا خلال الربع الأول من 2018

أعلن سعادة السيد جميل بن محمد علي حميدان رئيس مجلس إدارة بنك الأسرة عن تحقيق بنك الأسرة نتائج مالية ونمو متميز وذلك خلال الربع الأول للسنة المالية الحالية، مما يعكس تحسن أداء البنك والاستمرار في أداء دوره التنموي بفعالية لتطوير المجتمع وتنمية مصادر دخل الأسر ذوي الدخل المحدود وتطوير الأمور المالية والادارية.
وقد تم الإطلاع على هذه النتائج وإعتمادها من قبل مجلس إدارة البنك خلال إجتماع مجلس الادارة للربع الأول من السنة.
وأعرب رئيس المجلس عن تقديره لجهود الادارة التنفيذية والموظفين وتفانيهم بالعمل الجاد في إنجاح مسيرة البنك والذي يرجع بالمساهمة الفعالة لدعم دور بنك الأسرة بدفع عجلة التنمية في مملكة البحرين ودعم ذوي الدخل المحدود وأصحاب المشاريع البحرينية متناهية الصغر بما يتماشى مع أهداف رؤية البحرين 2030 وتنويع مصادر الاقتصاد الوطني.
واوضح الدكتور خالد عبدالله عتيق الرئيس التنفيذي لبنك الأسرة، أن تحقيق البنك ربحاً صافياً ولأول مرة منذ تأسيسه سنة 2010 رغم التحديات الاقتصادية، يدل على نجاح سياسة البنك والجهود المخلصة من قبل الجميع من أجل تحقيق رؤية جلالة الملك المفدى في دعم المجتمع.
الجدير بالذكر أن بنك الأسرة ساهم في توفير الدعم المالي لأكثر من 3600 أسرة بحرينية منتجة.
ويعتبر "بنك الأسرة" أول بنك إجتماعي تنموي في مملكة البحرين متخصص في توفير حلول التمويل متناهي الصغر المطابق للشريعة الإسلامية.