+A
A-

فريق سبت يبدأ بقوه في بطولة الشاخوره الرمضانيه

بدأ فريق سبت (احد المرشحين للبطوله) مبارياته في بطولة الشاخوره الرمضانيه الرابعة عشرة لكرة القدم بفوز كبير على فريق حملة الشاخوري بنتيجة خمسة أهداف دون مقابل بدأت المباراه بضغط كبير من فريق سبت لتسجيل هدف وتحقق له ما أراد بعد دقائق عندما سجل له أحمد عبدالرسول هدفه الأول .. ولم تمضي خمس دقائق الا وسجل سيد أمين سيد ابراهيم الهدف الثاني ورغم تقدمه بهدفين الا إن فريق سبت واصل ضغطه حتى سجل له حسين سبت الهدف الثالث لينتهي هذا الشوط بتقدم فريق سبت بهذه الأهداف الثلاثه.

وفي الشوط الثاني سجل محمود جواد سبت الهدف الرابع واختتم اللاعب المتألق المخضرم حسن سبت الهدف الخامس لتنتهي المباراة بهذه النتيجه ويحصل فريق سبت ثلاث نقاط ويصعد للدور الثاني بعد تأكد خروج حملة الشاخوري. 

وبعد هذه المباراه أقيمت المباراة الختاميه للمجموعه الثانيه بين فريقي مدريد وبرشلونه من أجل معرفة المرافق الثاني لمتصدر المجموعه نظارات عمار.

وكانت المباراه مثيره بين الفريقين وهذا ما دل عليه تسجيل هدف لكل فريق في أول خمس دقائق من المباراه حيث سجل لمدريد المهاجم الشاب أحمد مهدي وعادله المهاجم المخضرم سيد جلال عدنان ولأن التعادل يخرجه من البطوله حاول فريق مدريد الضغط على فريق برشلونه من أجل تسجيل هدف ثاني ولكن العكس هو ما حصل حينما تقدم برشلونه بهدف مفاجئ للاعب أيمن هاني انتهى الشوط الأول بهذه النتيجه وفي الشوط الثاني لعب مدريد تحت ضغط كبير حيث كان مطالب بتسجيل هدفين من أجل الصعود للدور الثاني وسجل له اللاعب علي سوار هدف التعادل فانتعشت آماله وضغط بشكل كبير وأهدر لاعبوه الكثير من الفرص المحقفه التي ندموا عليها مؤخرا لأن المباراه انتهت بهذه النتيجه وهي تعني صعود برشلونه وخروج مدريد من البطولة.