+A
A-

الوطن يواجه الأيام بنصف نهائي دورة كرة الطائرة بمركز شباب الهملة

يلتقي فيرق الوطن بقيادة الناشئ خليل ابراهيم مع فريق الأيام بقيادة سيدعيسى سيدنبيل وذلك في اطار مباريات نصف النهائي لدورة مركز شباب الهملة لكرة الطائرة الرمضانية والتي انطلقت مبارياتها خلال بداية شهر رمضان المبارك وسط مشاركة كبيرة من شباب المركز وابناء القرية .

وقد تأهل فريق الوطن الذي يحظى بدعم جماهيري كبير من قبل شباب القرية من اعضاء ومنتسبي المركز بطلا عن المجموعة الثانية بعد تحقيقه لانتصارين بالدور الأول وبدون خسارة، فيما تأهل فريق الأيام بقيادة الاداري سيدعيسى سيدنبيل بعد حصوله على المركز الثاني بالمجموعة من فوز واحد وخسارة أمام المتصدر فريق الرحاب بقيادة المويشي، ويتوقع أن تحظى هذه المباراة بحضور جماهيري كبير نظرا لشعبية الفريقين ولما قدماه من عرض جميل خلال مباريات الدورة الأول.

فيما يلتقي غدا فريق الرحاب متصدر المجموعة الأولى بقيادة المدرب محمد المويشي مع فريق أخبار الخليج بقيادة المشاكس محمد عبدالله مكي، وتشير التوقعات الى فوز الرحاب نظرا للمستوى الذي قدمه خلال مباريات الدور الأول، فيما سيعتمد فريق أخبار الخليج على عناصره الشابة والخبرة لدى بعض لاعبيه وربما هذا ما سيرجح كفته أيضا للفوز والتأهل للنهائي.

علما بأن فريق الرحاب لم يتعرض الى أي هزيمة بالدورة الأول، فيما تلقى أخبار الخليج هزيمة واحدة من شباب الوطن، وصرح رئيس المركز أنه ستخصص جوائز بالدور نصف النهائي  للجمهور تقديرا لحضورها ومتابعتها للبطولة، وهو ما ميز بطولة هذا العام الحضور الجماهيري الكبير من أعضاء ومنتسبي المركز. صرح بذلك إبراهيم عبدالله أمين السر ورئيس العلاقات العامة بالمركز.