+A
A-

التسهيلات للتأمين بطلا لشركات التأمين للمرة الخامسة

حافظ فريق التسهيلات للتأمين على لقبه بطلا لبطولة شركات التأمين الرمضانية العاشرة التي تنظمها جمعية التأمين البحرينية برعاية ترست ري ومستشفى الهلال وأوت أوف ذا بوكس وإنترغلف بروكر للعام الثاني على التوالي، وذلك بعد فوزه الصعب على فريق المتحدة للتأمين بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على صالة نادي الشباب.

وهذا اللقب هو الخامس للتسهيلات في تاريخ مشاركاته في البطولة، فيما لم ينجح فريق المتحدة من إضافة اللقب الثاني إلى رصيده بعد أن حقق لقب النسخة الأولى للبطولة.

وجاءت المباراة في مجملها قوية وحماسية خلال شوطيها، حيث تقاسم الفريقان السيطرة على مجريات الشوطين، إذ كان التسهيلات الطرف الأفضل في الشوط الأول فيما دانت السيطرة لفريق المتحدة في الشوط الثاني.

وتقدم التسهيلات للتأمينفي الشوط الأول بهدفين نظيفين سجلهما حمزة خلف وفلاح عباس، بينما سجل المتحدة هدفه الوحيد في الشوط الثاني بواسطة هدافه حسن السكران.

وبعد المباراة قام مدير جمعية التأمين البحرينية عبدالحميد العمادي ومدير شركة ترست ري الراعي الرسمي للبطولة نبيل حجار بتتويج فريق التسهيلات للتأمين بميداليات المركز الأول وكأس البطولة، وتتويج فريق المتحدة بميداليات المركز الثاني، وعلى مستوى الجوائز الفردية حصل فريق مصرف البحرين المركزي على كأس الفريق المثالي، وحصل لاعب فريق المتحدة للتأمين حسن السكران على جائزة أفضل هداف في البطولة برصيد 8 أهداف، ونال حارس مرمى فريق ترست ري أمين صوفي على جائزة أفضل حارس، فيما نال لاعب فريق سوليدرتي علي زاير على جائزة أفضل لاعب في البطولة.