+A
A-

"الأهلية" تكرم طلبتها المتفوقين مساء غد (الأحد)

تحت رعاية وزير التربية والتعليم ورئيس مجلس التعليم العالي الدكتور ماجد بن علي النعيمي، تحتفي عمادة شؤون الطلبة بالجامعة الأهلية مساء غد الأحد الموافق لـ 27 من شهر مايو/أيار 2018، ب 120 من طلبتها المتفوقين والمتميزين في العام الدراسي 2017/2018، في قاعة المحرق بفندق الدبلومات.

وأوضحت القائم بأعمال عميد شؤون الطلبة الدكتورة رائدة العلوي بأن الجامعة الأهلية تقيم هذا التكريم بشكل سنوي بحضور لفيف من النخب العلمية والأكاديمية وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية تقديراً لما قام به الطلبة المتفوقون والمتميزون من جهد ومثابرة في تحصيلهم العلمي والأكاديمي، منوهة إلى أن وجود 120 طالبا متميزا استحق التكيم لهذا العام، من طلبة برامج البكالوريوس وكذلك الماجستير.

وذكرت القائم بأعمال عميد شؤون الطلبة بأن راعي الحفل يكرم الطلبة المتفوقين هذا المساء بمعية  الرئيس المؤسس للجامعة ورئيس مجلس أمنائها البروفيسور عبدالله الحواج ورئيس الجامعة البروفيسور منصور العالي، فيما يتتخلل الحفل مجموعة من الفقرات الفنية والرمضانية الهادفة إلى نشر البهجة بين المكرمين والمشاركين في الاحتفال.

جدير بالذكر أن عمادة شئون الطلبة  تضم خمس إدارات تخدم وتساعد الطلبة في مسيرتهم الدراسية وهذه الإدارات هي القبول والتسجيل، وإدارة شؤون الخريجين، والإرشاد والتوجيه، والأنشطة الطلابية والعلاقات المهنية.