+A
A-

ترعيان بطولة ركلات الجزاء الترجيحية لدعم الأولمبياد الخاص البحريني

­

في إطار برامجهما وأعمالهم الخيرية تقدمت شركتا إبراهيم خليل كانو وشركة الخليج لصناعة البتروكيماويات " جيبك " للرعاية الماسية للبطولة الخيرية المفتوحة لركلات الترجيح  بنسختها السابعة داعمين كعادتهم السنوية  للأولمبياد الخاص البحريني والتي تقام في الثاني عشر من مايو الحالي ، بالصالة ( دي ) بمقر الاتحاد الرياضي لذوي الإعاقة بمدينة عيسى بالتعاون مع شركة فينيكس للتسويق والإبداع، تحت شعار "نحن نحب البحرين . 

والمعروف أنه يتم تنظيم تلك البطولة سنويا لدعم الأنشطة والبرامج المختلفة للأولمبياد الخاص البحريني (سوب) من قبل شركة فينيكس للتسويق والإبداع  للسنة السابعة على التوالي. وقد صرح سعادة الشيخ دعيج بن خليفة آل خليفة، رئيس الأولمبياد الخاص البحريني ومستشار الألومبياد الخاص الدولي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا  أن تلك البطولة تقام "لتغطية نفقات أنشطتنا، ونحن نعمل على تنظيم العديد من البرامج ومنها البطولة الخيرية المفتوحة في ركلات الترجيح بلعبة كرة القدم والتي هي واحدة من الفعاليات التي يتم من خلالها جمع التبرعات لدعم الأولمبياد الخاص البحريني . وناشد الشيخ دعيج المنظمات والشركات والجمعيات والأفراد على المضي قدما في دعم هذا الحدث الكبيروتوجه بالشكر والتقدير لكل من شركة ابراهيم خليل كانو وشركة جيبك على دعمهم المستمر سنوياً لأنشطة وبرامج الألومبياد الخاص البحريني  .

وكان السيد خالد كانو مدير العمليات بشركة إبراهيم خليل كانو، ، قد أستقبل  وفد الأولمبياد الخاص والمكون من السيدة وفيقة جمال المدير الوطني للأولمبياد الخاص البحريني واللاعبين أحمد الهاشمي وعادل العرادي ، والسيد شيريان ماثيوز المنسق العام للبطولة وعبد الفتاح كمال مدير التسويق لشركة فينكس المنظمة للبطولة ،وأعرب خلال اللقاء عن تقديره للأولمبياد الخاص البحريني وللجهود التي يبذلونها والتي من شأنها العمل على دمج الأفراد من  ذوي الإعاقة في المجتمع من خلال الرياضة. وأضاف بأننا نولي أهمية كبيرة لمثل تلك الفعاليات ونسارع للمشاركة بها مساهمة منا في دعم أبنائنا من ذوي الإعاقة والإحتياجات الخاصة وتهدف مبادراتنا إلى تحقيق المزيد من الرفاهية والسعادة لهم . وأنه من دواعي سرورنا المشاركة في هذه الأنشطة التي تحفز الناس على اتخاذ خطوة اضافية لتحقيق طموحاتهم لتحقيق النجاح في الحياة. "وأضاف السيد خالد كانو نتمنى لجميع المنافسين حظا سعيدا خلال البطولة، ونتطلع إلى هذا الحدث المتنامي من نجاح إلى نجاح على مر السنين. وقد أقيم لقاء خاص في مقر معرض إبراهيم خليل كانو في سترة لتسليم عقد الرعاية الماسية.

وكعادتها في دعم تلك الفعالية السنوية سارعت شركة جيبك بالمشاركة في رعاية البطولة بتوجيهات مباشرة من الدكتور عبد الرحمن جواهري رئيس الشركة منوها إلى اهتمامه بصفة شخصية ونيابة عن العاملين بجيبك في مساندة ودعم أبنائنا الرياضيين من ذوي الإعاقة متمنياً لهم دوام التقدم والرقي في المحافل الرياضية المحلية والدولية .