+A
A-

الفنان راشد حنظل يطرح اغنية بمناسبة فوز ناصر بن حمد بسباق تكساس

طرح الفنان راشد حنظل اغنية جديدة بمناسبة انتصار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للاعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية وتحقيقه للمركز الاول في بطولة شمال الولايات المتحدة الامريكية للرجل الحديدي والتي اقيمت في تكساس حملت عنوان "مركز الاول".

الاغنية التي سجلها  الفنان حنظل من الحان أحمد الهرمي وكلمات مشاري الحديبي وتوزيع الموسيقى سيروز عيسى والمكساج جاسم محمد.

وتغنى الفنان حنظل بالمركز الاول الذي حققه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والذي مثل نقله نوعية في تاريخ الانجازات التي حققها سموه في رياضة الترايثلون كما أشاد في الاغنية بجهود سموه في رفع اسم وعلم البحرين عاليا في هذا الحفل الرياضي العالمي الكبير.

وبهذه المناسبة أكد الفنان حنظل أن الانجاز الكبير الذي حققه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بمثابة انجاز يضاف إلى الرصيد المشرف للإنجازات الرياضية التي حققها سموه في رياضة الرجل الحديدي، مؤكد أن تحقيق سموه لمركز متقدم جدا بين أكثر من 3 آلاف مشارك جاء بعد جهود كبيرة متواصلة بذلها سموه في التحضير والتدريب لهذا السباق الذي يحظى بمشاركة واسعة من الأبطال الرياضيين من مختلف دول العالم.

وأوضح أن النتائج المتميزة التي حققها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في تكساس تبرهن مرة أخرى على المكانة المتقدمة التي بات يحققها سموه محليا وإقليميا ودوليا مشيرا الى أن الإنجاز الجديد يؤكد اصرار وعزيمة سموه على المشاركة في هذه المنافسات الرياضية الدولية ورفع علم مملكة البحرين عاليا.

كلمات اغنية "مركز الاول"

يلا يا البحرين غني و عيدي

عندنا ناصر ابو الوزن الثقيل

ما نتهى مجده و توه مبتدي

المركز الاول ترى ماله بديل

ما دنت نفسه على الشي الردي

يعشق الكايد لو انه مستحيل

اكتب بناصر و فرحانه يدي

وكل ما اختم تقول كمل قليل

كيف بكتب عن وصوفك سيدي

كيف احط ابيات وكيف اني اشيل

انا عن نفسي بفعلك اقتدي

الحقك خطوه و تبعدني بميل

يا الفارق الواضح مثل نجم الجدي

يا رفيق المجد و للقمه خليل

شفت انا التاريخ ينادي يا بعدي

يالله محيي سموك يا الاصيل