+A
A-

الزياني يترأس اجتماع اللجنة الاقتصادية المشتركة بين وزارة الصناعة والغرفة

 ترأس وزير الصناعة والتجارة والسياحة سعادة السيد زايد بن راشد الزياني أعمال الاجتماع الثامن والعشرين للجنة الاقتصادية المشتركة بين وزارة الصناعة والتجارة والسياحة وغرفة تجارة وصناعة البحرين، والذي عقد بحضور رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة البحرين السيد سمير عبدالله ناس وعدد من أعضاء اللجنة من الجانبين.
وقد استهل وزير الصناعة والتجارة والسياحة الاجتماع بتهنئة مجلس الإدارة الجديد لغرفة تجارة وصناعة البحرين على الثقة التي حظي بها من الناخبين من الشارع التجاري والصناعي لتمثيله في هذه الدورة من عمل المجلس، معربا في هذا الصدد عن دعم الحكومة الموقرة ووزارة الصناعة والتجارة والسياحة لكافة الخطوات والمبادرات التي تقوم بها غرفة تجارة وصناعة البحرين بما يصب في صالح الاقتصاد الوطني، مؤكدا في هذا الصدد حرص وزارة الصناعة والتجارة والسياحة دائما لتعزيز علاقاتها مع الغرفة بما ينعكس إيجابا على مصلحة الاقتصاد الوطني ومصلحة البحرين بشكل عام.
كما أعرب رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين السيد سمير عبدالله ناس عن تقديره البالغ للجهود التي تقوم بها الحكومة الموقرة ووزارة الصناعة والتجارة والسياحة في سبيل تعزيز الاقتصاد الوطني لمملكة البحرين.
وضمن الموضوعات المدرجة على جدول أعماله أطلع سعادة الوزير الحضور على مستجدات مشروع إنشاء مركز تنمية الصادرات، الذي تشرف الوزارة على ترتيبات استحداثه بالتعاون مع الجهات المعنية، بالإضافة إلى عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
وفي هذا الصدد أعرب سعادة الوزير عن تقديره لكافة الجهود التي تبذلها غرفة تجارة وصناعة البحرين والتي تصب في مجملها في صالح القطاع التجاري والاقتصاد الوطني بشكل عام.
من جهته أعرب رئيس مجلس إدارة الغرفة عن تقديره البالغ لوزارة الصناعة والتجارة والسياحة على كافة الجهود التي تبذلها في سبيل الارتقاء بالاقتصاد الوطني وتحقيق رؤى واستراتيجيات الحكومة الموقرة في هذا الجانب.