+A
A-

أسد يؤكد اهتمام اللجنة الأولمبية بتطوير الكوادر الفنية الوطنية

أكد المدير التنفيذي للشئون الرياضية باللجنة الأولمبية البحرينية السيد عبدالجليل أسد على حرص اللجنة لتطوير الكوادر الفنية الوطنية بمختلف الألعاب الرياضية باعتبارها تمثل حجر الزاوية في صناعة الأبطال القادرين على تحقيق الإنجازات الرياضية المشرفة للوطن.

جاء ذلك لدى استقباله المحاضر الباكستاني بالاتحاد الآسيوي للهوكي زاهد علي والذي يزور مملكة البحرين كمحاضر في الدورة الفنية التي نظمها الاتحاد البحريني للكريكيت ممثلا في لجنة الهوكي لكافة مدربي لعبة الهوكي.

ورحب اسد بالمحاضر زاهد علي مؤكدا حرص اللجنة الأولمبية على دعم مدربي الهوكي بالتعاون مع الاتحاد البحريني للكريكيت مشيراً إلى أهمية ربط الجوانب العملية والنظرية التي اكتسبها المدربون في الدورة بالواقع العلمي والإنخراط في دورات البرنامج الوطني للمدربين بمستوياته الأربعة والتي تنظمه الأكاديمية الأولمبية بما يرفع من قدراتهم وإمكاناتهم في مجال التدريب.

وبدوره عبر السيد زاهد علي عن شكره وتقديره للجنة الأولمبية البحرينية على دعمها واهتمامها بلعبة الهوكي والتي تعتبر واحدة من أكثر الألعاب شعبية وحرصها المتواصل على الارتقاء بالمدربين في كافة الألعاب مثمنا الجهود التي تبذلها بالتعاون مع اتحاد الكريكيت في دعم كافة أركان لعبة الهوكي وبالأخص المدربين متمنياً أن تسهم الدورة في اثراء تجاربهم وخبراتهم.