+A
A-

عيسى بن علي يهنئ المنامة بحصده لقب دوري زين لكرة السلة ‎

هنأ سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة، نادي المنامة بمناسبة فوز الفريق الأول لكرة السلة بدوري زين بعد الفوز على الأهلي للمرة الثالثة في سلسلة النهائيات التي تقام بنظام الفائز في 3 لقاءات من أصل 5. 

وأكد سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة أن نادي المنامة حقق البطولة عن جدارة واستحقاق نظرا للعطاء الكبير والمتواصل الذي قدمه لاعبو وأعضاء الجهازين الفني والإداري للفريق طوال الموسم.

وأضاف سموه: "نود أن نهنئ السيد زهير كازروني رئيس نادي المنامة على هذه البطولة المستحقة، إن هذا الإنجاز الجديد يدل على القيادة السديدة لمجلس إدارة النادي والتي ساهمت في الظفر بجميع بطولات موسم كرة السلة البحرينية".

كما أشاد سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة بالمستوى الذي قدمه فريق النادي الأهلي في سلسلة المباريات النهائية، منوها سموه بأن الأهلي كان منافسا شرسا ولم يستسلم بسهولة، متمنيا سموه التوفيق للنادي الأهلي في البطولات القادمة.

وتابع سموه: "قدم الفريقين مستوى مشرف في سلسلة النهائيات يدل على التطور والرقي الكبير لكرة السلة البحرينية".

كما أعرب سمو رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة عن فخره واعتزازه بالحضور الجماهيري الكبير من جانب جماهير الفريقين، مؤكدا سموه أن هذا التواجد الجماهيري الغفير ساهم في إنجاح الموسم السلاوي، مثمنا سموه جهود أعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة السلة والمنظمين وجميع المسؤولين في الأندية الوطنية والتي كان لها الدور البارز في النجاح الذي حققه الاتحاد هذا الموسم.