+A
A-

الشركات والمؤسسات الكروية تحتفي بعامها الـ 36

أقامت اللجنة المنظمة لدوري وكأس الشركات والمؤسسات لكرة القدم حفلها السنوي (36)، وذلك تحت رعاية شركة نفط البحرين «بابكو» بحضور إبراهيم طالب نائب الرئيس التنفيذي لشركة بابكو ومحمد عيسى المدير العام لشركة جارمكو ومحمد صادقي نائب الرئيس التنفيذي للشؤون الإدارية والمالية بهيئة الكهرباء والماء ومازن العمران رئيس اللجنة المنظمة وعدد من الشخصيات والمسؤولين وأعضاء الفرق المشاركة. وأقيم الحفل في ضيافة نادي بابكو بعوالي.

وفي كلمة ألقاها بمناسبة الحفل السنوي رحب المهندس مازن العمران بالمدراء والمسؤولين وإداريي الفرق واللاعبـين والضيوف الكرام، متمنيا لهم قضاء أمسية ممتعة.

وهنأ العمران الفرق الفائزة وأصحاب المراكز الأولى في مسابقات الشركات والمؤسسات لكرة القدم، كما هنأ الفرق جمعيها بمناسبة نجاح الموسم المنصرم والذي شهد تنافس كبير ولم تحسم المسابقة ألا من خلال مباراة فاصلة جمعت بين فريقي ألبا والكهرماء. ووجه العمران الشكر إلى كل من عمل وساهم في نجاح الموسم بما فيهم جميع أعضاء اللجنة المنظمة لدوري وكأس الشركات والمؤسسات لكرة القدم.

وألقى المهندس إبراهيم طالب كلمة عبر عن سعادة شركة نفط البحرين بابكو على رعاية مثل هذه الأنشطة الاجتماعية والرياضية، ووجه الشكر إلى رئيس اللجنة المنظمة مازن العمران على جهوده الكبيرة وجهود اللجنة من أجل الحفاظ على هذا النشاط واستمراره وتعزيز المكتسبات.

وقام مازن العمران ونائب رئيس اللجنة يوسف سلطان بتكريم شركة أصحاب المراكز الأولى في مسابقة الدوري إذ جاء في المركز الأول فريق هيئة الكهرباء والماء "الكهرماء"، وفي المركز الثاني فريق شركة ألمنيوم البحرين "ألبا"، وفي المركز الثالث فريق شركة نفط البحرين "بابكو". وبعد ذلك تم تكريم شركة بابكو على رعايتها ودعمها الدائم، وتكريم شركة الخليج لصناعات البتروكيماويات "جيبك" لراعيتها جائزة الفريق المثالي للعام التاسع على التوالي، وقد ذهبت جائزة الفريق المثالي لفريق التطوير. وحصل اللاعب عيسى إبراهيم على جائزة هداف الدوري برصيد 11 هدفا. وبعد ذلك تم تكريم عدد من الشخصيات الرياضية التي ساهمت في نجاح الموسم المنصرم. وتكريم فرق مسابقة كأس بابكو للشركات والمؤسسات لكرة القدم حيث حصل فريق بابكو على المركز الأول، وفريق جارمكو على المركز الثاني.

وفي نهاية تم الاحتفاء بالحضور بوجبة العشاء، والسحب على عدد من الجوائز القيمة والمعنوية.