+A
A-

فرقة الروك البديل الأسطورية بيفي كلايرو في دبي

كشفت فرقة الروك البديل ’بيفي كلايرو‘ المشهورة بألحانها القوية وكلمات أغانيها المعبرة، عزمها إحياء عرض فريد من نوعه في دبي، ليكون أول عروض الفرقة في البلاد، وذلك في مقهى ’هارد روك كافيه دبي‘ في 18 أبريل من العام الجاري. وتأتي هذه الخطوة عقب إطلاق الفرقة ألبومها ’إليبسيس‘ (Ellipsis) والذي يعتلي قائمة أفضل الألبومات، وقد حظي بإشادة مجلة ’نيو ميوزيكال إكسبرس‘ البريطانية كأحد أفضل ألبومات عام 2016.

ومنذ تأسيسها في العام 1995، واصلت ’بيفي كلايرو‘ انتشارها على محطات الراديو، ونجحت باستقطاب العديد من المعجبين من عشاق الموسيقى. وتشمل أبرز نشاطاتها الأخيرة أداءها المتميز في ’داونلود فستيفال 2017‘؛ حيث قدمت إبداعاتها إلى جانب أشهر فرق الروك العريقة كـ ’أيروسميث‘ (Aerosmith) و’سيستم أوف إيه داون‘ (System of a Down). 

وفي حين أثبتت ’بيفي كلايرو‘ قدرتها على التميز والعزف إلى جانب عظماء الموسيقى على المسارح الكبيرة،  تبقى الأجواء الدافئة والمسارح الصغيرة حيث يتسنى للمعجبين الاستمتاع بعروضهم عن قرب، هي المكان الذي تلمع به موهبة الفرقة، وهو ما سيكون عليه الحال في حفلتهم القادمة في 18 أبريل في مقهى ’هارد روك كافيه دبي‘،  حيث ستبهر الفرقة عشاقها بعرضٍ موسيقي وبصري لن ينسوه بسهولة.