+A
A-

الأمير عبدالعزيز بن احمد يترأس اجتماع منظمة الجواد العربي

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن أحمد بن عبدالعزيز آل سعود رئيس منظمة الجواد العربي بالجهود البارزة التي يبذلها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة، حيث أشار الأمير عبدالعزيز إلى ان هذه الجهود أثمرت عن وصول رياضات الفروسية وسباقات القدرة في البحرين إلى أعلى المستويات، مثمناً جهوده سموه مع منظمة الجواد العربي.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة منظمة الجواد العربي الذي عقد في البحرين على هامش بطولة المغفور له بإذن الله تعالى سمو الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة لجمال الخيل العربية الأصيلة الخامسة التي أقيمت في قرية البحرين الدولية للقدرة.

وشهد الاجتماع مناقشة العديد من البنود على جدول الاجتماع، حيث رحب الأمير عبدالعزيز بن أحمد بن عبدالعزيز آل سعود بكافة الحضور وأشاد بالجهود المبذولة وحرصهم على تقديم أفضل الخدمات لكافة الاتحادات الرياضية لتنظيم مختلف البطولات وهو ما يؤكد حرص مجلس الادارة على دعم البطولات والمنتجين.

واعتمد مجلس الادارة البرنامج السنوي الذي سيشهد العديد من البرامج ويأتي في مقدمتها تثقيف وتوعية المربي العربي بكل جوانب تربية الخيل وتقديم الدعم له، وتنظيم بطولات للمنتجين خلال الفترة القادمة.

وأثنى مجلس الادارة على الجهود الكبيرة لمملكة البحرين للنهوض برياضات جمال الخيل العربية وتربية الخيل حتى أصبحت منارة مشرقة للتنظيم المميز لمختلف الفعاليات.

ووافق مجلس الادارة بالاجماع على قبول عضوية الاتحاد الفلسطيني للفروسية والانضمام إلى منظمة الجواد العربي.

وفي نهاية الاجتماع، قدم الأمير عبدالعزيز بن أحمد بن عبدالعزيز آل سعود الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة وللاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة على جهودهم باستمرار تنظيم مختلف الفعاليات الخاصة بالخيل وجمالها، متمنياً لهم كل التوفيق والنجاح.