+A
A-

المجلس العام للبنوك يعلن أسماء المتحدثين الرئيسيين في المنتدى العالمي في إسطنبول

أعلن المجلس العام للبنوك والمؤسسات المالية الإسلامية، المظلة الرسمية للمؤسسات المالية الإسلامية عن أسماء المتحدثين الرئيسيين في المنتدى العالمي الثالث للمجلس العام بعنوان"الوجه الجديد للخدمات المالية: اضطرابات، وفرص وتحديات متجددة"، والذي سيعقد بالتعاون مع هيئة الرقابة والإشراف المصرفي التركية بتاريخ 2-3 مايو في مدينة اسطنبول. 
ويشارك في المنتدى المتحدثون الرئيسيون التالية أسماؤهم: المحافظ ورئيس مجلس الإدارة لسلطة النقد الفلسطينية في فلسطين معالي السيد عزام الشوا، والمحافظ بمركز أستانا المالي الدولي في كازاخستان معالي السيد خيرت كلمبيتوف، المحافظ بالبنك المركزي العراقي في العراق معالي السيد علي محسن اسماعيل، رئيس مجلس الإدارة بالوكالة التركية لمراقبة وتنظيم العمل المصرفي في تركيا معالي السيد محمد علي أكبن، الأمين العام للمجلس العام للبنوك والمؤسسات المالية الإسلامية عبدالإله بلعتيق، الرئيس التنفيذي بمجموعة البركة المصرفية في البحرين السيد عدنان أحمد يوسف، المدير العام ببنك المغرب في المغرب السيد بو عزة عبد الرحيم، والمحافظ ببنك فيصل الإسلامي في مصر السيد عبدالحميد أبو موسى.
وسيعقد المنتدى بمشاركة مجموعة من خبراء الصناعة المالية الإسلامية من جميع أنحاء العالم لعرض ومناقشة مقترحات وتوصيات من شأنها أن تساهم في بناء صناعة رائدة وناجحة من خلال "الوجه الجديد للخدمات المالية: اضطرابات، وفرص وتحديات متجددة". 
وسيسلط المنتدى الضوء على التزام الصناعة بالمعاملات المالية السليمة، وضمان الاستمرارية والحفاظ على تنافسية عالية ضمن الأسواق المالية العالمية. 
ويمثل المنتدى العالمي منصة رائدة لمناقشة أهم التطورات والقضايا الناشئة والتحديات والفرص حول صناعة التمويل الإسلامي.
للتسجيل أو الاستفسار يرجى التواصل مع فريق عمل الأمانة العامة عن طريق البريد الالكتروني: [email protected].
والتواصل مع فريق عمل الأمانة العامة لرعاية المنتدى عبر البريد الالكتروني: [email protected] أو عبر الهاتف 0039717357380.