+A
A-

(الجنسية والجوازات) تواصل تلقي طلبات تأشيرة (سباق الفورمولا1) عن طريق موقعها الالكتروني

تواصل شئون الجنسية والجوازات والإقامة ومنذ 28 فبراير الماضي ، تلقي طلبات الحصول على تأشيرة الدخول لحضور سباق الفورمولا1 عن طريق الموقع الالكتروني www.evisa.gov.bh وذلك للزوار من 115 جنسية موضحة على الموقع ، أما الجنسيات الاخرى غير المشمولة في القائمة فيمكنها التقديم عن طريق ضامن، وستستمر متوفرة للتقديم حتى تاريخ 8 ابريل 2018.

وأعلنت شئون الجنسية والجوازات والإقامة أنها ستبدأ استقبال زوار سباق الفورمولا1 2018 بدءا من 25 مارس الجاري ، علما بأن التأشيرة ستكون متعددة الدخول ، وتسمح لحاملها بالبقاء في مملكة البحرين لمدة أسبوعين وغير قابلة للتمديد.

وتدعو شئون الجنسية والجوازات والإقامة ، جميع الشركات التجارية البحرينية المشاركة في السباق ، سواء فيما يتعلق بمبيعات التذاكر أو توفير تسهيلات الإقامة ، إلى المبادرة بالتسجيل عبر الإنترنت في نظام التأشيرة الالكترونية والاستفادة من الخدمات الالكترونية المقدمة .

وتعرب شئون الجنسية والجوازات والإقامة عن كامل جاهزيتها واستعدادها لخدمة زوار المملكة وتسهيل انجاز تأشيرات سباق الفورمولا1 وتقديم التسهيلات اللازمة لإنجاح استضافة البحريني لهذا الحدث الرياضي العالمي .