+A
A-

دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي في معرض "بورصة السياحة العالمية" في برلين

تواصل دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي جهودها الترويجية لمقومات إمارة أبوظبي في معرض "بورصة السياحة العالمية" في برلين، الذي يعد من أهم المعارض العالمية المتخصصة بقطاع السياحة والضيافة. وذلك بهدف تشجيع وكلاء السفر والعطلات الخارجية على تنظيم المزيد من الرحلات السياحية لاستكشاف العاصمة، وتحفيز النزلاء الألمان على تمضية فترات إقامة أطول في منشآتنا الفندقية.

وتترأس دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي وفداً يضم 48 من شركائها العاملين بقطاع السياحة والضيافة في الإمارة ضمن جناح كبير يضم مجموعة من فنادق والمنتجعات ووكلاء السفر والعطلات والجولات وشركات إدارة الوجهات إلى جانب معالم ومرافق ثقافية وسياحية ومنشآت ترفيهية. وذلك سعياً إلى المحافظة على نمو الأداء القياسي للوجهة السياحية الذي حققته في العام الماضي والذي وصل إلى 4.87 مليون نزيل فندقي، بزيادة 10% تقريباً عن العام السابق.

 وقد زار سعادة علي الأحمد سفير دولة الإمارات لدى ألمانيا جناح دولة الإمارات الذي تشرف عليه دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، وعقد العديد من اللقاءات والاجتماعات مع الممثلين عن الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة المشاركة من بينهم ممثلين عن لـ"الاتحاد للطيران" الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، متحف اللوفر أبوظبي، ميرال، عالم وارنر براذرز أبوظبي، وجامع الشيخ زايد الكبير.

يذكر أنّ فعاليات معرض "بورصة السياحة العالمية" انطلقت أمس 7 مارس وتستمر لغاية 11 مارس الجاري في برلين.