+A
A-

البحريني محمد بوعلي في فعاليات جائزة رواد التسويق بالرياض

يشارك المخرج والمنتج البحريني محمد راشد بوعلي في ختام فعاليات جائزة رواد التسويق للنقاش حول موضوع (السينما السعودية: آفاق تسويق جديدة)، حيث سيكون الحديث حول محاور مستقبل صناعة الإنتاج السينمائي في المنطقة وأليات العمل التي تربط صناعة السينما والتسويق والعلاقة بينهما ضمن الأطار العملي والقانوني.

وسيقام النقاش ضمن فعاليات حفل جائزة رواد التسويق في مجلس شركة MKT Benchmark بفندق برج رافال كمبينسكي في الرياض يوم الثلاثاء الموافق 6/3/2018.

كما سيتضمن مجلس MKT Benchmark محاور نقاش مختلفة حول "إستراتيجيات بناء الهويات التجارية"بمشاركة عيسى المعاودة وهو إستراتيجي هويات تجارية، ونقاش حول موضوع "تسويق المطاعم" والذي يشارك فيه عبدالله العبسي رائد أعمال في مجال المطاعم.

أبواب المشاركة لجائزة رواد التسويق كانت مفتوحة ضمن عدة أقسام: الموروث الشعبي، المؤسسات الحكومية، المنظمات الغير ربحية، اليوم الوطني، الطلاب، متجر عام، منتج عام والأعلان الكوميدي.  والجدير بالذكر بمشاركة العديد من الشركات البحرينية في هذه الجائزة التي تعمل على تقييم المشاركات من خلال لجان تحكيم ذات خبرات مهنية وأكاديمية.

محمد راشد بوعلي كاتب، منتج ومخرج سينمائي بحريني صنع 9 أفلام قصيرة ووثائقية وفيلم روائي طويل، عرضت أفلامه في 120 مهرجان وفعالية سينمائية دولية وحققت العديد من الجوائز.