+A
A-

جينيسيس في المرتبة رقم 1 من قبل مجلة Consumer Reports

حازت جينيسيس، علامة السيارات الفارهة، على لقب "أفضل علامة سيارات في الولايات المتحدة  لعام 2018" من مجلة Consumer Reports، حيث تألقت العلامة الكورية الجنوبية على منافساتها من شركات السيارات الألمانية.

يعتمد التقرير السنوي لمجلة Consumer Reports في تصنيفه للعلامات التجارية، على نتائج اختبارات القيادة ومستوى السلامة والأمان، بالإضافة إلى رضا المالك والموثوقية. وشمل التقرير اختبار طرازين من سيارات علامة جينيسيس، التي امتازت بأداء استثنائي أهلت العلامة لإحراز المركز الأول ضمن تصنيفات التقرير. كما حقق طرازي جينيسيس نتائج مذهلة لمستوى رضا المستهلك، استعرض كل منهما الجودة الرفيعة للعلامة.

ويذكر أن جينيسيس موتورز هي الفرع الفاخر للسيارات التابع للصانعة الكورية الجنوبية هيونداي موتورز. وقد تم الإعلان عنها رسميا كعلامة تجارية مستقلة في 4 نوفمبر 2015، بعد تصورها الأولي مع إطلاق طراز السيدان من هيونداي الذي يحمل إسم "جينيسيس" في 2004.

تعد شركة فيرست موتورز، الوكيل والموزع الحصري لسيارات جينيسيس في مملكة البحرين. وتلتزم شركة فيرست موتورز، وهي جزء من مجموعة استثمارات الزياني، إلتزاماً كلياً لتؤكد مكانة جينيسيس في السوق البحريني كعلامة تجارية تمثل قيمة فريدة والخيار الإقتصادي بدون منازع. وتؤمن شركة فيرست موتورز بجودة علامة جينيسيس التجارية ولهذا فهي تمنح عملائها ضمان مدى الحياة يشمل كافة طرازات سيارات جينيسيس الخاصة.