+A
A-

بابكو تحقق إنجازاً رياضياً متميزاً وتفوز بالمركز الأول

حقق فريق شركة بابكو لكرة القدم إنجازاً رياضياً متميزاً يضاف إلى سجله الحافل بالإنجازات الرياضية المشرفة بحصوله على المركز الأول في مسابقة كأس الشركات والمؤسسات لكرة القدم بمملكة البحرين لعام 2018، وذلك بعد تغلبه على فريق شركة الخليج لدرفلة الألمنيوم (جارمكو) والفوز عليه في المواجهة النهائية للمسابقة بنتيجة 2 - صفر، وذلك مساء يوم الخميس 22 فبراير 2018 على ملعب نادي بابكو بالعوالي.

حضر المباراة النهائية المهندس إبراهيم طالب، نائب الرئيس التنفيذي للشركة والسيد مازن العمران رئيس اللجنة المنظمة وأعضاء اللجنة إضافة إلى بعض المسئولين في القطاع الرياضي وممثلو الشركات والمؤسسات المشاركة في البطولة وعدد كبير من الجمهور والمشجعين.

وكان اللقاء حماسياً بين الفريقين حيث تمكن فريق بابكو من فرض سيطرته على مجريات المباراة التي انتهت بنتيجة سلبية في الشوط الأول. وفي الشوط الثاني تمكن فريق بابكو من إنهاء المباراة لصالحه من خلال هدفين سجلهما كل من محمد صالح وفواز بوشقر.

وأعرب المهندس إبراهيم طالب عن فخر بابكو بهذا الإنجاز الرياضي موضحاً أن هذه النتيجة تأتي تأكيداً للدعم الفعال والمتواصل من لدن معالي الشيخ محمد بن خليفة بن أحمد آل خليفة وزير النفط رئيس مجلس إدارة بابكو، وبفضل توجيهات معاليه السديدة بضرورة تطوير الرياضة والارتقاء بها بما يدعم مسيرة الرياضة البحرينية وفق الطموحات المنشودة. كما أشاد بدعم إدارة بابكو لمختلف الفرق الرياضية بالشركة مما حدا بها إلى تحقيق نتائج رياضية تبعث على الفخر والاعتزاز. وتوجه بجزيل الشكر والامتنان لأعضاء فريق كرة القدم في بابكو وأعضاء الجهاز الإداري والفني للفريق، مشيداً بجهود الجميع التي أثمرت عن تحقيق هذا الإنجاز الرياضي الكبير. وخص بالشكر مسئولي الإتحاد البحريني لكرة القدم واللجنة المنظمة للبطولة، مشيداً بجهودهم الدؤوبة في الارتقاء بمنظومة كرة القدم في مملكة البحرين.