+A
A-

شركة غاز البحرين الوطنية تنضم لرعاة كأس جلالة الملك لكرة القدم

دخلت شركة غاز البحرين الوطنية "بناغاز" ضمن قائمة الرعاة لمسابقة كأس جلالة الملك لكرة القدم؛ لتنضم إلى الشركات والمؤسسات المساهمة في "أغلى الكؤوس". 
وأكد رئيس اتحاد الكرة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة الدور البارز والمهم الذي يلعبه الرعاة في الإسهام بتحقيق أهداف نجاح مسابقة "أغلى الكؤوس"، مثمنا رعاية شركة "بناغاز". 
ونوه الشيخ علي بن خليفة بالدور الكبير لرعاية الشركة في تحقيق النجاح للمسابقة الأغلى، مؤكدا أن هذا الدعم ليس بغريب على الشركة التي كانت ولا زالت عاملا رئيسيا ومساهما في تعزيز أنشطة اتحاد الكرة. 
ولفت إلى أن الشركة تسهم دائما في خدمة القطاع الكروي، مشيدا بوقفاتها في دعم الرياضة البحرينية عموما. 
وقدم رئيس اتحاد الكرة الشكر للرئيس التنفيذي لشركة بناغاز، الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة على التعاون الإيجابي مع الاتحاد، مؤكدا أن هذه الرعاية تفتح الباب لمزيد من أطر التعاون المستقبلي بين الطرفين. 
وأكد الرئيس التنفيذي لشركة "بناغاز" الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة، أن دخول الشركة ضمن قائمة رعاة كأس جلالة الملك يأتي حرصا منها على دعم قطاعي الشباب والرياضة. 
وأعرب الشيخ محمد بن خليفة باسمه ونيابة عن أسرة "بناغاز" عن بالغ فخره واعتزازه الكبيرين بالشراكة في نجاح تنظيم مسابقة كأس جلالة الملك، مؤكدا أن الشركة تحرص على التواجد دائما في هذا المحفل باعتباره البطولة الأغلى، والتي تحصل على متابعة واسعة في الوسط الرياضي المحلي. 
ولفت إلى تطلع الشركة بشكل مستمر للمساهمة في نجاح البطولة التي تحمل اسم الرياضي الأول في المملكة عاهل البلاد المفدى. 
وأشاد الشيخ محمد بن خليفة بجهود مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم، مشيرا إلى أنها انعكاس لتوجه الاتحاد نحو إخراج المسابقة بصورة تنظيمية مميزة تعكس مكانتها من جهة، وتؤكد نهج الاتحاد التطويري الدائم في بناء الشراكات المختلفة.