+A
A-

سار بطلاً لبطولة المحبة والسلام الكروية

توج فريق نادي سار بطلا لبطولة المحبة والسلام "2" لكرة القدم، وذلك بعد فوزه على فريق نادي بوري (2-0) في المباراة النهائية التي أقيمت يوم أمس، على ملعب نادي سار.

وأقيمت البطولة بتنظيم من قبل نادي سار وبالتزامن مع احتفالات المملكة بالعيد الوطني المجيد.

وكانت المباراة النهائية أقيمت تحت رعاية الوكيل المساعد لشؤون المنشآت والرياضة بوزارة شؤون الشباب والرياضة خالد الحاج، إذ انتهى الشوط الأول سلبيا، قبل أن يتقدم سار في الشوط الثاني عند الدقيقة 15 عبر هدف للاعب سيد فاضل عباس من ضربة جزاء.

وضاعف سار النتيجة عند الدقيقة 20 عبر كرة رأسية للاعب سيد قاسم مختار، فيما عجز بوري عن التعديل؛ ليتوج سار باللقب في المباراة التي أدارها الحكم خليل فارس، وعاونه محمد غازي وسلمان طلاسي.

وبعد ختام المباراة النهائية، قام خالد الحاج بحضور مدير إدارة شؤون الأندية بوزارة شؤون الشباب والرياضة طارق العربي بتتويج الفائزين، إذ تم تكريم فريق نادي سار باللقب والميداليات الذهبية، والميداليات الفضية لنادي بوري، فيما حصل نادي بوري أيضا على جائزة الفريق المثالي.

وعلى مستوى الألقاب الفردية، حصل لاعب بوري سيد حسين هادي على جائزة الهداف، فيما اختير لاعب سار صالح حميد كأفضل لاعب في البطولة.

وشهدت المباراة حضورا جماهيريا كبيريا، بالإضافة إلى عدد مختلف من المسؤولين في الناديين طرفي المباراة النهائية، كما علق على المباراة في الملعب المعلق علي سعيد.