+A
A-

معرض "جنون الكرتون" يرحب بزواره والمشاركين في ورش العمل المصاحبة

يستمر معرض "جنون الكرتون" في استقبال الزوار والمشاركين في ورش العمل المصاحبة للمعرض الذي يستضيفه مركز القطارة في منطقة العين حتى يوم الإثنين 13 نوفمبر 2017. ويقدم المعرض العديد من نماذج التقنيات والأساليب المستخدمة في عالم الرسوم الهزلية والرسوم المتحركة، والتي يتم تنفيذها بمواد مختلفة، سواء في القصص المصورة ورسوم التحريك أو الملصقات، حيث يتعرف الجمهور على مجتمع فناني الرسوم المتحركة من خلال أعمال 22 فناناً.

وفي تعليقها على المعرض، قالت سمية السويدي، مدير البرامج المجتمعية في دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نتابع الزخم الذي يكتسبه المعرض أسبوعاً بعد آخر، منذ افتتاحه في سبتمبر الماضي، والترحيب بزوار المعرض من عشاق فن الرسومات الهزلية والرسوم المتحركة، وكذلك المشاركين في ورش العمل المتنوعة المصاحبة للمعرض. وبينما ندخل في الأسابيع الأخيرة من فترة إقامة المعرض، فإننا نجدد الدعوة للجميع، لزيارة المعرض واستكشاف أساسيات تنفيذ الرسوم المتحركة، واستلهام الأفكار من الأعمال الإبداعية المشاركة، التي تبرز التعابير الفنية لنخبة من الفنانين."

ويجسد معرض "جنون الكرتون" جهود دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، الرامية إلى توفير منصة داعمة للفنانين وقيمي المعارض الناشئين، وتحفيز الأجيال الصاعدة على بناء اهتمامهم بمجال الفنون. كما يعتبر فرصة للتعرف على مصادر الإلهام وإقامة حوارات مجتمعية، والتواصل الاجتماعي من خلال وسيط إبداعي له شعبيته الواسعة.

وينقسم المعرض إلى عدة أقسام، بين مساحات للعرض وغرف لعرض مقاطع فيديو الرسوم المتحركة، وقسم كتب الرسومات الهزلية، الرسومات الهزلية على الإنترنت، وغيرها.

ويسقبل المعرض زواره يومياً ما عدا أيام الجمعة من الساعة 9 صباحاً إلى 8 مساءً. ولمزيد من المعلومات حول ورش العمل، يرجى التواصل على الهاتف رقم +97137618080 أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]