+A
A-

غدا المؤتمر الصحافي لأسبوع بريف الدولي وبطولة العالم لفنون القتال

يعقد مساء يوم غد (الثلاثاء) في تمام الساعة 7:00 المؤتمر الصحفي الخاص بأسبوع بريف الدولي للقتال وبطولة العالم لفنون القتال المختلطة للهواة، وذلك في فندق جولدن توليب بالعاصمة (المنامة).

وستقام البطولة خلال الفترة 12 وحتى 19 نوفمبر المقبل تحت رعاية كريمة من قبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، والتي يشرف على تنظيمها الاتحاد الدولي للعبة IMMAF بالشراكة مع الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة بالتعاون مع المكتب الاعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

 

درويش يدير المؤتمر

وسيدير الزميل الإعلامي محمد درويش وقائع المؤتمر الصحفي التعريف بأسبوع بريف الدولي، بالإضافة إلى بطولة العالم التي ستستضيفها مملكة البحرين، إذ سيخصص المؤتمر للحديث عن تفاصيل هاتين الفعاليتين، وما يحظى به قطاع الرياضة والشباب من دعم واهتمام خاص من قبل القيادة الرشيدة، ورعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للحدث، ودعم سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة للعبة فنون القتال المختلطة.

 

3 متحدثين

وسيشهد المؤتمر تواجد 3 متحدثين يتقدمهم رئيس الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة السيد كاريث براون.

وسيقوم براون بتقديم معلومات تفصيلية عن استعدادات وتحضيرات الاتحاد الدولي للبطولة، بالإضافة إلى تقديم شرح مقتصر عن كونغرس اللعبة، والذي سيقام في البحرين أيضا على هامش البطولة.

وسيتحدث في المؤتمر أيضا عضو اللجنة المنظمة العليا في البطولة ورئيس اللجنة التنفيذية رئيس الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة خالد الخياط.

وسيتحدث الخياط عن معلومات مختلفة متعلقة بالبطولة والأكسبو والجدول العام، بالإضافة إلى مشاركة منتخبنا في المنافسات، وعدد الدول واللاعبين المسجلين في كشوفات البطولة.

كما سيقدم الخياط شرحا مختصرا للاستعدادات التنظيمية لاستضافة الحدث العالمي، بالإضافة إلى صيانة والتأكد من جاهزية صالة مدينة خليفة الرياضية لاحتضان البطولة، علاوة على تحضيرات منتخبنا للمشاركة في الاستحقاق الكبير.

كما سيتحدث في المؤتمر مدير أسبوع بريف، السيد محمد شاهد.

وسيقوم محمد شاهد بتقديم معلومات شاملة عن أسبوع بريف، بالإضافة إلى الإعلان عن الجدول العام، وأسماء المقاتلين .

 

المشاركين، علاوة على أهمية الحدث . الدعوة مفتوحة

ووجهت اللجنة الإعلامية في البطولة الدعوة لجميع وسائل الإعلام المحلية والخارجية؛ لحضور المؤتمر وتغطية وقائعه، والذي سيكون فرصة أيضا للاطلاع على آخر التحضيرات والمستجدات، بالإضافة إلى الحصول على فرصة للإجابة عن كافة التساؤلات المتعلقة بالحدث العالمي الذي تستضيفه مملكة البحرين للمرة الأولى من بين الدول الآسيوية والعربية.

 

رئيس الاتحاد الدولي و الرئيس التفيذي يصلان للملكة غدا

يصل يوم غد الثلاثاء الى مملكة البحرين السيد كاريث براون رئيس الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة IMMAF و السيد دنزن وايت الرئيس التنفيذي للاتحاد ، و ذلك للاطمئنان على اخر الاستعدادات لاستقبال البطولة العالمية ، و التأكد من أخر التحضيرات و تسهيل عملية التنسيق مع الاتحاد البحريني ، بالاضافة الى المشاركة في المؤتمر الصحفي الخاص بالاعلان عن المقاتلين و المنتخبات المشاركة .