+A
A-

تكليف السيدجعفر وعبدالله فرج لرئاسة لجنتي المسابقات والحكام باتحاد الطاولة

عقد مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة اجتماعاً له برئاسة سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة بحضور أعضاء مجلس الإدارة.

وفي بداية الاجتماع، رحبت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة بأعضاء مجلس الإدارة وأشادت بجهودهم في الفترة الماضية، وتمنت أن يواصل الجميع على نفس الجهود ومضاعفتها في الفترة القادمة لاسيما أن الموسم القادم 2017/2018 أوشك على الانطلاق.

واطلعت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز وأعضاء مجلس الإدارة على جدول أعمال الاجتماع، حيث تقرر في الاجتماع أن يتم تكليف عضو مجلس الإدارة السيدجعفر هادي لرئاسة لجنة المسابقات بالاتحاد في ظل حرص الاتحاد على تطوير مسابقاته، وتمنت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز كل التوفيق والنجاح للسيدجعفر هادي في الفترة القادمة، وأكد أعضاء مجلس الإدارة انهم سيساندون السيدجعفر هادي في الفترة القادمة.

كما تم تكليف عضو مجلس الإدارة عبدالله فرج لرئاسة لجنة الحكام، وقدمت رئيسة الاتحاد وأعضاء مجلس الإدارة الشكر والتقدير للسيدبشير العلوي الذي ترأس لجنة الحكام في الفترة القادمة، مشيدين بجهود العلوي.

ووافق المجلس خلال الاجتماع، مشاركة فئتي الناشئات والشابات في دوري الناشئين والشباب للأولاد، في خطوة يحرص من خلالها الاتحاد لاحتكاك اللاعبات الناشئات والشابات واكتساب الخبرة.

واعتمد مجلس الإدارة جدول مسابقات الاتحاد للموسم الرياضي 2017/2018، وتابع مجلس الإدارة تسجيل الأندية للموسم المقبل وتسجيل اللاعبين.