+A
A-

رودينو وريف يستعدان للدفاع عن لقبهما في بطولة العالم للرجل الحديدي

سيدفع فريق البحرين للتحمل 13 بسبعة من أفضل رياضييه للمشاركة في بطولة العالم للرجل الحديدي والتي ستقام في 14 أكتوبر، 2017. وجميعهم في غاية الإستعداد لأهم مرحلة من الموسم، بمن فيهم حاملي لقب النسخة الماضية دانييلا ريف وجان فرودينو. ونشر أخصائي الإحصاء ثورستن رادي تقريره السنوي حول بطولة العالم للرجل الحديدي في كونا، وقد أظهر أن حاملي اللقب مرشحان بقوة للحفاظ على لقبهم. 

وفرودينو وريف ليسا فقط ماهرين في سباق السباح، والدراجة، والجري بل يتمتعان أيضاً بقوة عقلية هائلة تؤهلهما لتقديم أفضل العروض، حتى تحت الضغط. وقد وصلت ريف إلى جزيرة هواوي بعد قضائها بعض الوقت في ماوي للتأقلم ووضع اللمسات الأخيرة على استعداداتها للبطولة. وقالت  في هذا السياق: "لقد كانت تحضيراتي جيدة. وبعد مشاركتي في بطولة تشاتانوغا، استمتعت بأربعة أسابيع من التحضيرات في ماوي، وأعتقد إن بمقدوري تطوير مستواي. وهذا ما ركزت عليه خلال استعداداتي". 

وحظي بين هوفمان بتحضيرات هادئة لهذه البطولة وذلك بعد حجزه مقعداً تلقائياً بفوزه في بطولة أفريقيا للرجل الحديدي، وقد صنفه ريدي سادساً للفوز بهذه البطولة. ويقول حول مشاركته، على الجانب الإيجابي، يذكرنا هذا جميعاً بمدى أهمية هذا الحدث، وهو المكان الأمثل للمحترفين لتمثيل رعاتهم. على العكس من ذلك، أسبوع السباق هو حول الحفاظ على الطاقة، وأحيانا الضجيج التي حولها والتعاقدات يمكن أن يسلب بعض من تلك الطاقة إذا كنت لا تدير كل ذلك بشكل جيد. عموما، أتطلع إلى كونا مع الكثير من الإثارة". 

إلى ذلك، احتاج برينت مكماهون للفوز ببطولة ليك بلاسيد للرجل الحديدي للتأهل إلى بطولة كونا، فيما شارك ديفيد بليسي في ثلاث بطولات للرجل الحديدي للتأهل. وسيشارك معهم في هذه البطولة أيضاً تيرينزو بوزون ومايكل كلاهورا. 

الجدير بالذكر إن هذه البطولة سيتم نقلها على قناة إن بي سي الرياضية للمشاهدين في الولايات المتحدة الأمريكية وقناة ريد بول للمشاهدين خارج الولايات المتحدة الأمريكية.