+A
A-

فوزان مستحقان للبطل ووصيفه بانطلاقة دوري زين السلاوي

دشن المحرق مشواره في بطولة دوري زين الدرجة الأولى لكرة السلة، بفوز مستحق على حساب النويدرات بنتيجة (75/66)، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم، ضمن افتتاح منافسات الجولة الأولى من المسابق

ويدين المحرق بفوزه إلى الأداء الجماعي والتركيز العالي، إذ توزعت نقاط الفريق على معظم لاعبيه، وجاء أحمد حسن أبرز المسجلين لفريقه بـ20 نقطة، فيما سجل الصربي إليك 20 نقطة للنويدرات دون أن تكون كافية لدفع الخسارة عن الأزرق. 

وجاءت نتائج أشواط المباراة الأربع على النحو الآتي: 25/25، 19/13 المحرق، 15/8 المحرق و20/16 النويدرات. 

وفي المواجهة الأولى اليوم، استهل حامل اللقب فريق المنامة حملة الدفاع عن لقبه بطلا لدوري زين بفوز مئوي على حساب مدينة عيسى، بنتيجة قوامها (104/53)، في أول مباريات اليوم الافتتاحي لمسابقة الدوري.

ولم يجد المنامة أية صعوبة في تحقيق نتيجة الفوز بعد أن بسط كامل سيطرته على أشواط المباراة الأربع، إذ تقدم في الربع الأول 20/16، ووسع تقدمه في الربع الثاني 18/13، لينهي الشوط الأول فائزًا بنتيجة (38/29).

وضرب المناميون بقوة في الربع الثالث وعمقوا الفارق إلى 38 نقطة 40/78، ثم حسموا نتيجة المباراة بواقع 105/53.

وتوزعت نقاط المنامة على معظم لاعبيه الذين شاركوا في اللقاء، إذ جاء حسن نوروز أفضل مسجل لفريقه بـ17 نقطة، فيما برز من صفوف مدينة عيسى منصور جابر بتحقيقه 12 نقطة.

 وتستكمل غدا الأربعاء مباريات الجولة الأولى لمنافسات دوري زين، بإقامة لقاءين، إذ يدشن الوافد الجديد لمسابقات كرة السلة فريق الرفاع مشواره في الموسم بمواجهة البحرين، عند الساعة السادسة مساءً، وتليها مباشرة مباراة سماهيج والاتحاد عند الساعة 7:45 مساءً، وتقام المباراتان على صالة اتحاد اللعبة بأم الحصم.