+A
A-

مدرب المنتخب: جاهزون لمواجهة فريق الصين تايبيه غدا

قال مدرب منتخب البحرين الوطني الأول لكرة القدم التشيكي "ميروسلاف سكوب" بأن لاعبي المنتخب جاهزون لخوض مواجهة غد الثلاثاء امام الصين تايبيه في إطار التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا لكرة القدم والتي ستقام بالإمارات 2019.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده سكوب اليوم الاثنين بستاد البحرين الوطني عبر خلاله عن ارتياحه من أداء المنتخب في آخر مواجهة دولية ودية خاضها أمام منتخب الأردن في المنامة والتي انتهت بالتعادل مشيراً إلى أن اللاعبين قدموا مردودا فنيا جيدا، كما أن المرحلة السابقة التي استعد فيها المنتخب كانت جيدة متمنيا ظهور اللاعبين بأفضل صورة لتحقيق الفوز والبقاء في صدارة المجموعة لتعزيز آمال الفريق ببلوغ كأس آسيا 2019.
وذكر ان مرحلة بناء المنتخب امتدت لعام تقريبا وأنه واثق من قدرات جميع اللاعبين لتحقيق الأداء الأفضل خصوصا وأن القائمة تضم نخبة من لاعبي الخبرة والشباب.
وفي تعليقه عن المنتخب المنافس قال " لقد رصدت منتخب الصين تايبيه جيدا ولدي المعلومات الكافية عنه، لكنها عبارة عن إحصاءات لا يمكن الاعتماد عليها، وإنما ما يقدمه اللاعبون داخل الملعب..".
بدوره أكد لاعب منتخبنا جمال راشد جاهزية اللاعبين لخوض المباراة، مشيرا إلى السعي نحو تحقيق الفوز ومواصلة صدارة المجموعة نحو التأهل إلى النهائيات الآسيوية.
اما المدرب الياباني لمنتخب الصين تايبيه، "كازاوا"، فاوضح إن منتخب البحرين فريق جيد الا ان فريقه يملك جاهزية للمواجهة.
وقال لاعب الصين تايبيه "تشن" إن مهمة الفوز خارج الأرض صعبة لكنهم سيحاولون تحقيق ذلك، مشيرا إلى أنه فريقه وصل للبحرين قبل ? أيام للتعود على الأجواء الحارة.