+A
A-

العسومي يشيد بتوجيهات سمو رئيس الوزراء بشأن "الحورة والقضيبية"

اشاد نائب رئيس البرلمان العربي، ، النائب عادل عبدالرحمن العسومي، بالتوجيهات الكريمة التي صدرت عن صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان أل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه بشأن تحسين الخدمات  في منطقتي الحورة والقضيبية.

وأكد العسومي أن توجيهات سموه تأتي ضمن حرص سموه على متابعة كل مايخص راحة وسلامة المواطنين في كافة مناطق البحرين مؤكدا ان تلك التوجيهات الكريمة هي محل اعتزاز وتقدير كافة شعب البحرين الوفي.

وأكد نائب رئيس البرلمان العربي على حرص الوزارات المعنية على تنفيذ توجيهات سمو رئيس الوزراء في اسرع وقت، وذلك لما للأمر من أهمية، وللوقوف على احتياجات المنطقة واستكمال النواقص فيها في المجال الخدمي. موكدا ان تنفيذ توجيهات سموه ستسهم في تحقيق تطلعات أهالي المنطقة مؤكدين بان صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان ال خليفة له الكثير من المواقف الأبوية تجاه أهالي الحورة والقضيبية وهي محل اعتزازهم وتقديرهم وامتنانهم.

وفِي الختام دعى العسومي المولى عز وجل ان يحفظ سموه ويديم عليه نعمة الصحة وطول العمر ليواصل مسيرة الخير والنماء في العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد حفظه الله ورعاه.