+A
A-

شؤون البلديات تنفذ توجيهات رئيس الوزراء بتعزيز التفتيش والرقابة على سكن العمال

تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء الموقر، صرح الدكتور نبيل ابو الفتح وكيل الوزارة لشئون البلديات بأن الوزارة وبالتنسيق مع الجهات الحكومية المعنية ستباشر تنفيذ حملات رقابية وتفتيشية في منطقتي الحورة والقضيبية لتعزيز وتكثيف الرقابة على سكن العمال المشترك.

وأضاف أبو الفتح "أن توجيهات سموه حفظه الله ورعاه في جلسة مجلس الوزراء المنعقدة اليوم الاثنين الموافق 28 أغسطس 2017 تعكس وتترجم اهتمام سموه لاحتياجات وقضايا المواطنين ومتابعته الحثيثة لمختلف متطلباتهم". 

وقال أبو الفتح "أن الوزارة ستباشر وبصورة فورية بالتعاون مع الجهات الحكومية ذات العلاقة تنفيذ هذه الحملات الرقابية وبصورة خاصة على سكن العمال المشترك واتخاذ الاجراءات اللازمة للارتقاء بمستوى ونوعية الخدمات في المنطقة من خلال تسخير كافة الامكانيات والموارد بمختلف قطاعاتها لوضع توجيهات سموه الكريمة موضع التنفيذ، وسيتم التنسيق بهذا الخصوص مع مجلس امانة العاصمة".

ورفع أبو الفتح خالص الشكر والامتنان إلى مقام صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه على دعم سموه للارتقاء بمنظومة الخدمات والمرافق وتعزيز مستوى الرقابة والتفتيش في مختلف المناطق بصورة عامة وتوجيهاته الكريمة مؤخرا عن منطقة القضيبية بصورة خاصة.