+A
A-

انطلاق فعاليات الأسبوع الأخير من مدينة شباب 2030

انطلقت فعاليات الأسبوع الأخير من مدينة شباب 2030 في نسختها الثامنة، التي تنظمها وزارة شؤون الشباب والرياضة بالتعاون مع الشريك الاستراتيجي "تمكين"، تحت رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية.
وبدأت مراكز المدينة الخمس" إعداد القادة، العلوم والتكنولوجيا، الإعلامي، الفنون، الرياضي" تعد التجهيزات لتنظيم المعرض الختامي للمدينة الذي سوف يضم مخرجات شباب المدينة والتي تعكس حجم التطور الذي حققوه خلال الأسابيع الماضية من عمر المدينة بناء على ما اكتسبوه من مهارات عملية في شتى البرامج.

وواصلت المدينة استقبال الوفود الزائرة سواء من داخل البحرين أو من خارجها، حيث استضافت وفدا من شباب برنامج الاخاء البحريني المصري، الذي يقوم بزيارة المملكة بناء على التعاون القائم بين وزارة شؤون الشباب والرياضة ونظيرتها المصرية.

وقام الوفد المصري بجولة تفقدية لمراكز المدينة الخمس، تعرف خلالها على البرامج التي تقدمها للشباب من مختلف الفئات العمرية، وعبر عن اعجابه بالامكانيات التي توفرها المدينة للشباب البحريني في شتى المجالات.

ووفرت المدينة العديد من الفرص أمام الشباب من أصحاب المشاريع الصغيرة، من خلال استضافتهم في بازارات المدينة، حيث بلغ عدد المشروعات التي استفادت من المدينة 20 مشروعا صغيرة أتاحت المجال أمام الشباب للترويج لمشروعاتهم داخل أكبر تجمع شبابي .