+A
A-

أكاديمية المالكية تستقطب كوادر فنية شابة وتطلق نظام "مشروع مدرب متدرب"

أعلنت أكاديمية المالكية عن إنضمام الكابتن حسن المطوع للجهاز الفني بالأكاديمية وذلك بعد إتمام مراحل التوظيف الثلاث بالفحص والمقابلة والاختبار الفني ، ليقع عليه الاختيار ضمن الطاقم الفني المختص بالأكاديمية. 

يذكر أن الكابتن حسن المطوع هو شاب يعمل كمدرس تربية رياضية بوزارة التربية وهو أحد خريجي جامعة البحرين " بكالوريس تربية رياضية " ويحمل رخصة التدريب الآسيوية D ،  ومجتاز للمستوى الثالث من برنامج التدريب الوطني. 

وعلى صعيد آخر كشف حسن حسان مدير عام الأكاديمية عن استمرار الأكاديمية في استقطاب الكوادر الوطنية الشابة المتميزة ويسر الأكاديمية أن تعلن عن مشرتعها الجديد " مشروع مدرب متدرب " من خلال منحها فرصة تدريبية للطالب الجامعي محمد أحمد ، وهو أحد الشباب الطموحين بالسنة الثالثة في جامعة البحرين ويدرس تخصص التربية الرياضية .

وكشف حسان أن الكابتن محمد أحمد سينضم للجهاز الفني كمدرب متدرب مختصا بشق  اللياقة البدنية ، وبين حسان أن الأكاديمية وضعت خطة خاصة للكابتن محمد تضمن تطوره وتخصصه بتدريب اللياقة البدنية ، وتم تصميم خطة نجاح مهنية تضمن تطور معارف وخبرات الكابتن سواء بالمعرفة المكتسبة أو الدورات المختصة أو من خلال الممارسة الميدانية والرعاية الفنية المهنية مع مدربين مختصين بمجال اللياقة البدنية وإن هذا المنهج الجديد ( مشروع مدرب متدرب ) هو سبق خاص بأكاديمية المالكية يقدم كمشروع لصقل وتمكين الشباب البحريني المؤهل ليكون مدربا ناجحا  مختصا بالمستقبل. 

وتمنى حسان التوفيق والنجاح للكوادر الوطنية الشابة وأكد على استمرار منهج التطوير الفني الذي تؤمن به أكاديمية المالكية وتعمل على تحقيقه بالعمل العلمي المنظم.