+A
A-

الملا يقود المهرجان ومنصور لناشئي وأشبال "الماروني"

أعلن نادي الشباب رسمياً عن التعاقد مع علي الملا ليقود تدريب فئة المهرجان فيما تم التعاقد مع المدرب احمد علي منصور ليتولى قيادة فئتي الناشئين والأشبال لكرة اليد في الموسم الرياضي الجديد. 

ويعتبر الملا ومنصور من أبناء النادي الماروني الذين تدرجوا ممارسة اللعبة في فئاته وصولاً لمرحلة الرجال، فالثاني يعتبر من خيرة الحراس في الساحة المحلية قبل أن يعتزل اللعبة قبل عدة سنوات ويتجه لمجال التدريب. أما الأول فهو لازال مستمراً في مداعبة الكرة وقد مثلّ فريق أم الحصم بالموسمين الماضيين وظهر بمستويات لافتة نالت على إعجاب ورضا المسئولين هناك، ولولا الظروف المادية لتم التجديد معه لموسم ثالث على التوالي كما صرح رئيس جهاز كرة اليد بأم الحصم محمد عوّاد وخصوصا ان اللاعب يعتبر عنصرا مهما في الفريق ويعول عليه كثيراً. 

الملا بدوره صرح ل"البلاد سبورت" أنه قد يكون قريب من تمثيل فريق الشباب بالموسم الجديد طالما لم يتحصل على أية عروض حتى الآن، وستتضح الصورة بشكل أكبر مع بداية الشهر المقبل كونه استفسر من إدارة ناديه عن وضعه كلاعب، وأجابوه سيتم التوقيع معه في الفترة المقبلة اذا لم يكن هناك عرضاً له من قِبل الأندية الاخرى.