+A
A-

مسلسلات وأفلام خاصة على قناة "ماجد"

كشفت قناة «ماجد» للأطفال، التابعة لشبكة قنوات تلفزيون أبوظبي، عن دورتها البرامجية لموسم الصيف، والتي تضمُّ مجموعةً متنوعةً من المسلسلات والأفلام المناسبة للأطفال، وتحاكي مختلف فئاتهم العمرية، بما يعكس جهودها الرامية للتركيز على تقديم محتوى غني يجمع بين الفائدة والترفيه ويتماشى مع تقاليد وقيم المجتمع في الدولة والعالم العربي.

وتضمنت الدورة البرامجية للقناة الموسم الثاني من مسلسل «صوفيا الأولى» الذي يُعرَض يومياً، ويروي مغامرات الفتاة «صوفيا» التي تتزوج والدتها بأحد الملوك، الأمر الذي يفرض عليها اعتياد حياة القصور والأمراء بعدما كانت تعيش حياة ريفية بسيطة في قرية عادية. وتعرض القناة مسلسل «النقيب كالي والبر الغربي» يومياً، الذي يروي مغامرات الشرطية «كالي» في سعيها لحل جميع المشكلات التي تواجه أصدقاءها من سكان القرية بمساعدة مرافقها «بيك» العصفور نقَّار الخشب. كما تعرض القناة يومياً الموسم الثاني من مسلسل «هالك وفريق القوة الخارقة».

وتستمر القناة في عرض فقرة «ناشيونال جيوجرافيك أطفال»، التي تشمل برامج مصورة وتثقيفية مناسبة للصغار، والتي تتميز بثرائِها وتنوعها في مجالات العلوم والطبيعة والحياة البرية، وذلك في الفترة المسائية، إلى جانب مسلسلات القناة وبرامجها التي يتألق فيها نخبة من نجوم القناة مثل «مغامرات ماجد» و«كسلان» و«أمونة المزيونة».