+A
A-

عبدالواحد: تلقيت عرضا من داركليب ولم احسم وجهتي

قال المدرب الوطني فؤاد عبدالواحد أنه لم يحسم وجهته القادمة بشكل نهائي في الموسم المقبل، إذ أن عقده لا يزال سارياً مع الاتحاد البحريني للكرة الطائرة للعمل مع منتخبات الفئات السنية.

ولم ينفي عبدالواحد لـ "البلاد سبورت" في أول تصريح له التفاوض مع نادي داركليب لقيادة الفريق الأول في الموسم المقبل خلفاً للمدرب البرازيلي "سيدني"، مشيراً إلى أنه تلقى عرضاَ من "العنيد" ولكنه لم يعطي النادي الموافقة النهائية على العرض المقدم له.

وأضاف عبدالواحد" لازالت هناك بعض الأمور العالقة، ولا أستطيع أن أتخذ قرار نهائي سواء بشأن الاستمرار مع الاتحاد أو العمل مع نادي داركليب، وربمأ أتخذ القرار النهائي بعد منافسات بطولة العالم للناشئين التي ستقام على أرض المملكة خلال الشهر المقبل..".

وذكر عبدالواحد أنه منشغل حالياً بعلاج والده خارج البلاد وأنه سيتريث كثيراً قبل اتخاذ أي قرار بشأن مستقبله في عالم التدريب، مؤكداً في الوقت ذاته بأن عقده مع اتحاد الكرة الطائرة لازال سارياً وأنه يحترم الاتفاق المبرم مع الاتحاد، مثمناً في الوقت ذاته ثقة نادي داركليب بقدراته.

وعبر عبدالواحد عن ارتياحه الكبير للعمل مع المنتخبات الوطنية، مضيفاً " لقد قضيت فترة رائعة مع المنتخبات الوطنية وأتشرف بالعمل تحت قيادة المدير الفني يوسف خليفة وباقي زملائي المدربين، كما انني تلقيت معاملة رائعة من الاتحاد، وأدرك تماماً بأن العمل مع الاتحاد فيه استقرار كبير من جميع النواحي ولكنني في الوقت ذاته أتطلع لتجربة جديدة رغم ما يصاحبها من مخاطر مثل الضغوط الجماهيرية، خصوصا عند قيادة فريق مثل داركليب يعتبر أحد أبرز الفرق المنافسة في الدوري المحلي..".