+A
A-

أمين سر "الحد": عودة فريق السلة للمشاركة بدءا من الموسم المقبل

 أكد أمين السر العام بنادي الحد خليفة علي أن الفريق الأول لكرة السلة بالنادي سيعود إلى المشاركة في مسابقات الرجال، بدءًا من الموسم الرياضي المقبل 2017/2018.

وقال خليفة علي في تصريح لـ "البلاد سبورت" إن نادي الحد بفضل دعم وتوجيهات رئيس الاتحاد سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة، والرؤية الثاقبة لرئيس النادي أحمد المسلم، قرر رفع التجميد عن فريق الرجال لكرة السلة والعودة به من جديد للمشاركة في منافسات المسابقات المحلية.

وذكر أمين السر أن نادي الحد أعطى الموافقة لاتحاد كرة السلة من أجل مشاركة فريق الرجال في منافسات المسابقات المحلية للموسم المقبل، بعد إعادة نشاطه، عقب التجميد الذي طاله في المواسم الثلاثة الماضية بسبب الالتزامات المالية.

وأكد خليفة علي أن دعم سمو الشيخ عيسى بن علي لجميع الأندية الوطنية، وحرصه على التطوير الدائم للعبة والارتقاء بها إلى أعلى المستويات، دفع ناديه إلى رفع التجميد عن فريق الرجال وإعادته إلى دائرة المنافسات.

وأوضح أمين السر أن حرص سمو الشيخ عيسى بن علي، على تطوير عمل الأندية من خلال بحث احتياجاتها والمشاكل التي تواجهها ودعمها وفق الإمكانات المتوفرة، يؤكد مدى حرص سموه على الاهتمام بمسيرة الأندية وتذليل الصعاب التي تعترضها.

وأعرب خليفة علي عن تقديره للدور الكبير الذي يقوم به اتحاد كرة السلة برئاسة سموه في سبيل خدمة الأندية التي تعتبر الرافد الأول للمنتخبات الوطنية.

وفي سياق متصل، أشار أمين السر إلى أن مجلس إدارة النادي يعكف على عقد سلسلة من الاجتماعات في الفترة الحالية، من أجل إنهاء الترتيبات واعتماد الأجهزة الإدارية والفنية للفريق الأول وجميع الفئات العمرية بالنادي.

وأوضح علي أن الكشف عن هوية المدرب الجديد الذي سيتولى قيادة الفريق الأول لكرة السلة في أول موسم له بعد رفع التجميد، سيكون خلال الأسبوع المقبل، وذلك على ضوء التحركات والتصورات التي تعكف إدارة النادي على تدارسها حاليًا.

وأضاف "تتردد لدينا تصورات عدة نقوم بدارستها في مجلس الإدارة وجهاز اللعبة وجميع الأمور واردة، ونهدف من ورائها إلى اختيار الخيار الأنسب بعد الدراسة الدقيقة والمطلوبة التي تتناسب مع الفريق وطموحاته والسعي إلى تطوره".

وتابع بالقول "نتمنى أن نحسم موضوع مدرب السلة بصورة سريعة، ليتسنى ترتيب أوراق الفريق باختيار توليفة مميزة من اللاعبين المحليين إلى جانب اللاعب المحترف لتمثيل صفوف الفريق في الموسم الأول".

وختم أمين سر الحد حديثه قائلا "بلا شك، ستكشل عودة الفريق زيادة من حجم المنافسة بين الفرق، وهذا سيساهم أيضًا في توسيع قاعدة لعبة كرة السلة في البحرين؛ من أجل اكتشاف العديد من المواهب التي تغذي المنتخبات الوطنية".