+A
A-

الهملة ينتفض وينتزع فوزاً ثميناً.. وكرانة يواصل انتصاراته

تنفس فريق مركز شباب الهملة الصعداء بفوزه على مركز شباب القرّية ضمن الجولة الخامسة لدوري المراكز الشبابية (# دورينا) الذي تنظمه وزارة شئون الشباب والرياضة بثلاثة أهداف مقابل هدفين رغم أن القرّية تقدم مرتين.

سجل للهملة قائده محمد صالح (45)، علي عبدالله (82) من ركلة جزاء وحسين أحمد (85)، وسجل للخاسر قائده فاضل عبدالله (22) وصادق عبدالعزيز (62).

الشوط الأول ظهر متواضعاً من الفريقين رغم أفضلية القرّية النسبية وبرز منه أفضل لاعب في المباراة الظهير الأيسر صادق عبدالعزيز في الناحيتين الهجومية والدفاعية وساعده على ذلك ترابط فريقه وتمريرات قائده في منتصف الملعب، واستطاع حارس القرّية جعفر إبراهيم إنقاذ مرماه من ثلاثة أهداف محققة عند انفراد لاعبي الهملة، فيما كان الهملة مشتتاً ومتباعد الخطوط .

سيطر الهملة على اللعب في الشوط الثاني ووصل إلى مرمى حارس القرّية جعفر إبراهيم أكثر من منافسه، لكن الهملة لم ييأس رغم تأخره بهدفين مقابل هدف واحد حتى قبل نهاية المباراة بعشرين دقيقة، وحينها لجأ مدرب الهملة السيد حسن حميد إلى تبديلين غيرا مجرى اللقاء لصالحه، وخصوصاً لاعب الخبرة علي عبدالله.

أدار اللقاء الحكم محمد المرشد وساعده محمد القيدوم وعبدالزاق الأحمد.

 

كرانه يواصل إبداعه

وفي المباراة الثانية فاز فريق مركز شباب كرانه على مركز شباب مدينة حمد بنتيجة 2-صفر في المباراة التي أقيمت بين الفريقين في السابعة من مساء أمس الأول على ملعب اتحاد الريف ضمن الجولة الخامسة، وأحرز مدافع الفريق محمود المقابي الهدف الأول لفريقه (34) وفي الوقت الذي استحق فيه المقابي جائزة أفضل لاعب في المباراة لمساهمته في فوز فريقه بالمباراة ودوره المتميز في خط الدفاع ومساهمته في المحافظة على شباك فريقه نظيفة، وأحرز لاعب كرانه حسين نصرالله هدف فريقه الثاني (86).

وشهدت بداية المباراة أفضلية واضحة لفريق كرانه وسيطرة للاعبيه على منطقة وسط الملعب والوصول بشكل أكبر إلى مرمى فريق مدينة حمد، إلا أن الدقيقة (16) شهدت تحولا في المباراة وهجوما متواصلا لمدينة حمد على مرمى كرانه بفضل تفاهم نجمي الفريق محمد مكي وغانم جميل اللذان شكلا خطورة حقيقة ووصلا إلى مرمى كرانه كثير، وعاد كرانه إلى السيطرة على أجواء المباراة في الشوط الثاني وشكل ضغطا متواصلا على مرمى مدينة حمد حتى إحرازه هدف الإطمئنان، ليتراجع إلى الوراء ويستغل مدينة حمد تراجع كرانه إلى نصف ملعب وشكل عديد من الهجمات التي كانت تصطدم بصلابة المدافعين ويقظة حارس مرمى كرانه، أدار المباراة الحكم أحمد سيف وساعده مجدي مسعد وجاسم حسن.

وتأجلت مباراة اليوم الخميس بين مركز شباب سلماباد ومركز شباب أبوقوة لوفاة أخ مدرب فريق سلماباد السيد حسين العلوي، وتتقدم اللجنة المنظمة بأحر التعازي والمواساة إلى عائلة الفقيد وإلى لاعبي مركز شباب سلماباد ومجلس إدارة المركز.